حوادث واحداث

استرداد “7” ركشات منهوبة من الخرطوم

إنفاذا لخططها التأمينية ومواصلة لجهودها في الحد من انتشار الجريمة وضبط ورصد معتادي الإجرام بالولاية و تسديد البلاغات في ظل هذه الظروف الأمنية والجنائية الاستثنائية التي تمر بها البلاد تمكنت إدارة مباحث الولاية الشمالية من استرداد عدد (7) ركشات و عربة مسروقة بجانب ضبط مسدس (6) ملي وماكينة لانش و جهاز كمبيوتر و وأنابيب غاز و أجهزة دفايات و فرن غاز وغسالات وثلاجات منهوبة من ولاية الخرطوم وتوقيف المتهمين.

وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن الفريق الميداني لمباحث الولاية الشمالية تمكن من استرداد عربة أكسنت بالرقم (3816خ) موديل (2015م) تم نهبها من ولاية الخرطوم و توقيف عدد (4) متهمين فيما تمكن الفريق أيضا من ضبط متهم بحوزته مسدس 6 ملي غير مرخص. وبعد التحري الميداني معه أقر بنهبه من ولاية الخرطوم. كما تمكن الفريق من توقيف عدد (2) من المتهمين يقومان بنهب ركشات من ولاية الخرطوم ومن ثم بيعها بمدينة دنقلا بعد عمل توكيلات مزورة. وقد بلغت جملة المضبوضات عدد (7) ركشات جميعها تحمل لوحات ترخيص ولاية الخرطوم. تم فتح بلاغات بقسم شرطة دنقلا في مواجهة المتهمين تحت المواد (68/100/174/181) وبلاغ منفصل تحت المادة (26) أسلحة وذخائر.

كما تمكن الفريق من ضبط واسترداد المسروقات في البلاغات بالأرقام ( 4696- 4701) تحت المواد ( 142- 175-174) قسم شرطة دنقلا الخاصة بالشركة السودانية للكهرباء عبارة عن جهاز حراري تقدر قيمته بـ(23,000,000) ج + جهاز أدافتر +جهاز طابعة وأجهزة قياس كهرباء وأشياء أخرى قيمة وتم توقيف عدد (5) متهمين. تم اتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهتهم.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى