اخبار السودان

خدمات جديدة تعلن عنها الإدارة العامة للجوازات

متابعات - الراي السوداني

متابعات – الراي السوداني – أعلنت الإدارة العامة للجوازات والهجرة في السودان عن إدخال خدمات جديدة تسهّل على المواطنين والمقيمين عملية التقديم للجواز الإلكتروني عبر الإنترنت، وذلك ضمن الجهود المبذولة لتحسين مستوى الخدمة المقدمة. كما أكدت الإدارة أنها أتمت طباعة وتسليم جميع الجوازات للسودانيين سواء كانوا داخل البلاد أو خارجها.

 

 

 

 

 

وفي زيارة قام بها مجموعة من الصحفيين والإعلاميين إلى صالة جوازات البحر الأحمر، تم الاحتفال بالإنجاز الكبير المتمثل في تصفير عدد الجوازات المتأخرة، حيث تم الانتهاء من طباعة كافة الجوازات في فترة قصيرة. هذا الإنجاز تحقق بفضل افتتاح مصنعي الجوازات في بورتسودان وعطبرة، مما ساهم في تسريع وتيرة العمل.

 

 

 

 

 

وأشاد العميد شرطة بخيت رحمة الله بخيت، مدير جوازات البحر الأحمر، بالجهود الكبيرة التي بذلها العاملون في الإدارة، مشيرًا إلى أن هذا النجاح جاء بفضل التفاني في العمل والالتزام بخدمة المواطنين، مؤكدًا أن الإدارة تسعى لتسريع الإجراءات وتقديم الجوازات في الوقت المحدد دون تأخير.

 

 

 

 

 

من جهته، أوضح العميد شرطة مهدي الطيب، مدير دائرة شؤون السودانيين، أن الإنجاز الذي تحقق هو جزء من الجهود المستمرة للقوات النظامية في تجاوز التحديات، مشيرًا إلى أن كل المشكلات التي كانت تواجه طالبي الخدمة قد تم حلها.

 

 

 

 

 

بدوره، أكد العقيد شرطة الطيب محمد أحمد، مدير دائرة الشؤون العامة بالإنابة في إدارة جوازات البحر الأحمر، أن الاحتفال بإنجاز “زيرو جواز” يندرج ضمن سعي الإدارة لتحسين جودة الخدمة وتطويرها. كما كشف عن خطة لتقديم خدمة التقديم الإلكتروني للجوازات قريبًا، ما سيمكن المواطنين من التقديم من أي مكان.

 

 

 

 

 

واختتم المسؤولون بالإشادة بالجهود الكبيرة التي بذلها ضباط وضباط الصف في إدارة الجوازات، مؤكدين أن هذه الجهود أسهمت بشكل مباشر في تسريع عملية استخراج وتسليم الجوازات. كما أشاروا إلى وجود أربعة منافذ رئيسية لاستخراج الجواز الإلكتروني في البحر الأحمر، وهي مركز جوازات البحر الأحمر، هيئة الموانئ البحرية، مركز جوازات جهاز المغتربين، ونافذة خدمات بورتسودان.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى