اخبار السودان

زيارة هامة لـ إبراهيم جابر

متابعات - الراي السوداني

متابعات – الراي السوداني – في زيارة إلى المستشفى الإيطالي للطوارئ للأطفال بمدينة بورتسودان، وعد عضو مجلس السيادة الانتقالي ومساعد القائد العام للقوات المسلحة الفريق مهندس بحري مستشار إبراهيم جابر، بتقديم الدعم وتسهيل إجراءات الحصول على التأشيرات متعددة الأغراض للكوادر التي تقدم خدماتها للسودانيين.

 

 

 

 

 

أكد جابر أن الحكومة لن تتوانى في تأمين المستلزمات الضرورية لاستمرار المؤسسات الإيطالية في تقديم خدماتها للمستهدفين في مختلف مدن السودان.

 

من جانبه، أوضح وزير الصحة الاتحادي، الدكتور هيثم محمد إبراهيم، أن جابر قام بجولة في أقسام المستشفى واطّلع على الجهود الكبيرة التي تقدمها المنظمة في ولاية البحر الأحمر.

 

 

 

 

كما تلقى جابر تقريرًا حول برامج المنظمة في السودان، والتي تضمنت افتتاح عيادات ومراكز جديدة في مدينتي نيالا وعطبرة، بالإضافة إلى خطة لإنشاء خمسة مراكز أخرى في كسلا، القضارف، وكوستي لتقديم خدمات مجانية للأطفال.

 

وأشار وزير الصحة إلى أن جابر اطلع على بعض التحديات التي تواجه عمل المنظمة الإيطالية في مناطق تسيطر عليها قوات الدعم السريع في دارفور والخرطوم، وخاصة في ما يتعلق بالإجراءات وتوصيل المعونات الطبية. وأكد أن الحكومة السودانية ستعمل مع الشركاء لتسهيل مهام هذه المنظمات وجلب التمويل اللازم لفتح مراكز جديدة وتوسيع نطاق الخدمات المقدمة.

 

 

 

 

رافق عضو مجلس السيادة في زيارته للمستشفى كل من وزير الصحة ووالي البحر الأحمر، الفريق مصطفى محمد نور.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى