اخبار السودان

ما قصة التمشيط؟ هل دخل الدعم السريع إلى كرري مجددا؟

متابعات-الراي السوداني-بث عناصر مليشيا الدعم السريع المتمردة مقاطع فيديو أمس الأربعاء ادعوا فيها أنهم قاموا بالدخول إلى مناطق في الثورة بمحلية كرري وقاموا بتمشيط عدد من الحارات ال 29 /28/ 27 /26 / 19 / 18 وقسم الحارة 20 وحلايب بالقرب من كرري،على حد زعمهم.

 

 

فيما كشفت مصادر مطلعة أن قوة محدودة من الدعم السريع قامت بالتسلل من منطقة صالحة إلى سوق ليبيا ثم تسللت عبر حارات أمبدة ال ٢١ و ال ٢٠ وتمركزت في الحارة ٢٠ بأمبدة وقامت بتصوير مقاطع فيديو دعائية ادعت فيها التمشيط.

 

 

 

وقالت المصادر إن مليشيا الدعم السريع قامت بنشر عدد من القناصة على اسطح المباني وداخلية للطلاب وذلك للتأكد من خلو الطريق من قوات الجيش السوداني قبل تصوير مقاطع الفيديو خوفا من الوقوع في كمين للجيش السوداني.

 

 

 

 

وأضافت إن قوة الجنجويد تعلم تماما إن الحارات المذكورة في أمبدة لاتوجد فيها قوات الجيش السوداني التي ترتكز في أحياء قريبة وتقوم بعمليات تمشيط مستمرة في بعض الأحيان.

 

مؤكدة أن المليشيا لا تجروء على الاقتراب من أحياء محلية كرري أو تمركزات الجيش وإنما تتسلل خفية لتصوير بعض المقاطع الدعائية لرفع معنويات عناصرها المنهارة بعد هزيمتها في جميع المحاور على يد قوات الجيش والمشتركة،وقد اختارت بعناية هذه الحارات لتصوير دعايتها.

 

 

 

 

وأشارت المصادر إلى أن التمشيط المزعوم لم تطلق فيه المليشيا ولا رصاصة واحدة،وقامت بالفرار بعد دقائق من تصوير مقاطع الفيديو على ظهر سيارة ودراجات نارية نحو صالحة وسوق ليبيا.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى