اخبار السودان

في قبضة القوات الامنية.. ذهب واسلحة وعدد من المتعاونين مع الدعم السريع

متابعات - الراي السوداني

كرري: حفية نورالدائم

نفذت الخلية الأمنية التي تم تكوينها مؤخرا في ولاية الخرطوم عملية توقيف عدد من المتعاونين مع مليشيا الدعم السريع المتمردة من الجنسين.

وضبطت الخلية مسروقات تمثلت في كمية من المصوغات الذهبية والاموال بالعملة الوطنية الأجنبية وسلاح وسيارات ومواتر وركشات واجهزة كهربائية وأثاثات المنازل.

و كشفت الخلية عن ارقام هواتف لابلاغها عن أي مهدد أمني أو سلوك عدائي والارقام هي:
0117770285
0993391400
0909900073

تجدر الإشارة إلى أن الخلية تتكون من كل القوات النظامية وفقا لأمر طوارئ بهدف مواجهة الافرازات السالبة المترتبة على الحرب وحماية المجتمع من المهددات الامنية والجرائم.

فيما وقف والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024م يرافقه اللواء أمن أحمد الطيب أمبيقا مدير هيئة أمن الولاية على أداء الخلية، وتلقى تنويرا عن الخلية كما إستمع الى تقارير الاداء التي قدمها ضباط القوات النظامية المشاركين في الخلية

وحدد الوالي عددا من المهددات الامنية التي يجب أن تركز عليها الخلية وتتعلق جميعها بتأمين وحماية المواطن من السرقات و الاعتداءات وحماية الولاية من الانشطة الهدامة وانشطة التخابر والتعاون مع العدو

 

وأطمأن الوالي على سلامة الاجراءات التي تقوم بها الخلية وفقا للقانون وتقديم المتهمين للعدالة، متعهدا بدعم الخلية حتى تحقق الإنتشار الواسع وتقوم بواجباتها على الوجه الأكمل.

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى