رياضية

نجم ريال مدريد يتعرض لإصابة قوية وتحديد مدة غيابه

متابعات – الراي السوداني – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن صدمة جديدة تعصف بنادي ريال مدريد، حيث تعرض لاعب جديد من صفوف الفريق لإصابة في الساعات الأخيرة.

تعرض ريال مدريد لصدمة بعد إصابة النجمين الفرنسي أوريلين تشواميني والبرازيلي إيدير ميليتاو، أثناء تمثيلهما لمنتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وخلال موسم 2024/2025، تعرض نادي ريال مدريد لصدمة بإصابة ثمانية من لاعبيه، بما في ذلك إيدير ميليتاو وجود بيلينجهام وإدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني وفيرلاند ميندي وداني سيبايوس وخوان مارتينيز وديفيد ألابا، والآن ظهرت الإصابة التاسعة.

تعرض جاكوبو رامون، مدافع فريق كاستيا في ريال مدريد، الذي تم تصعيده للفريق الأول هذا الموسم، لإصابة عضلية في فخذه الأيمن، وفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية.

وأكدت الصحيفة أن هذه الإصابة ستمنع جاكوبو من المشاركة في مباريات ريال مدريد لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 يومًا.

وكان جاكوبو رامون حاضرًا على مقاعد البدلاء في مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي، وكان يعمل كبديل في مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم بسبب نقص اللاعبين في الفريق.

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز 2024/2025 برصيد 8 نقاط، في حين يتصدر برشلونة الترتيب.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى