اخبار السودان

رسالة من رئيس جامعة الأحفاد للطالبات

جامعة الاحفاد للبنات
مكتب رئيس الجامعة

بناتي طالبات جامعة الاحفاد للبنات… الأخوات والاخوة الكرام فى أسر الطالبات… الخريحات الفضليات ….الزميلات والزملاء العاملين بجامعة الاحفاد للبنات:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وأسال الله ان يحفظكم جميعا من كل سؤ ويحفظ السودان فى هذا الظرف العصيب. اننا نشعر بالحزن والأسف ونحن نرقب الحرب المؤسفة بما فيها من قتل وترويع وتشرد وانعدام للأمن والخدمات الأساسية التي تعيشها البلاد.. ونسأل الله ان يتقبل الشهداء ويشفي الجرحى ويؤمن الأنفس.
كما اننا ندعو ومعنا كل القوى المجتمعية الى الوقف الفوري لهذا الاقتتال حتى يعود الوطن الذى احببنا بكل ما فيه من تسامح وتعايش سلمي .. وطن نعمل فيه بإخلاص وتجرد لرفعة شأنه بين الأمم

الاخوات والاخوة:

1/ لقد تعرضت جامعة الاحفاد للبنات مثلها مثل غيرها من المرافق والمؤسسات الى النهب المسلح والتخريب. ونود فى هذا الصدد ان نؤكد أن الاحفاد ستظل بإذن الله شامخة… فهي بعض من شموخ هذا الوطن الحبيب، لن تهزها النوازل أو تنال منها المحن.

2/ أود ان أطمئن أسر الطالبات أن سلامة بناتي الطالبات وانتظام دراستهن والحرص على مستقبلهن هو أولوية بالنسبة لي ولكل العاملين بالجامعة، وسنسعى حال هدؤ الاوضاع وانتظام متطلبات الحياة الى عودة الدراسة، بحيث لا يترتب على هذا التوقف أي قصور او تأخر.
كما نؤكد فى هذا الصدد أن جميع السجلات وقواعد البيانات الخاصة بالجامعة وطالباتها وخريجاتها هى آمنة في مكان آمن.

3/ الاخوات والاخوة العاملين بجامعة الأحفاد للبنات… أود ان أشكر لكم صبركم إزاء ما مررتم به من ضيق مالي ومعاشي جراء توقف المرتبات بسبب توقف النظام المصرفي وبقية الخدمات التقنية، وهو بلا شك هم أضافي بجانب ما قاسيتم من ترويع ومعاناة. وأود أن اؤكد أننا سنبذل كل جهد ممكن لحل هذا الاشكال فى اقل وقت وذلك بالتشاور مع البنك والجهات ذات الاختصاص.

اسأل الله أن يحفظكم جميعا وأن يحفظ الوطن العزيز من كل سوء.

قاسم بدري
رئيس جامعة الأحفاد للبنات
٢٣ مايو 2023

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى