اخبار السودانمنوعات

“الكينج محمد منير” يحيي حفلاً غنائياً بالسودان.. ( الرأي السوداني) يكشف التفاصيل

الخرطوم- رحمة عبدالمنعم


يستعد النجم المصري الكينج محمد منير، لإحياء حفل غنائي في السودان،والذي من المقرر أن يقام منتصف الشهر الجاري، ضمن حفلات مؤسسة” نيرفانا الثقافية و”رتينة”، وذلك بأحد الفنادق الخرطومية الشهيرة.


ومن المقرر أن يقدم منير خلال الحفل باقة من ألمع أغنياته، والتي يعشقها الجمهور السوداني وحققت نجاحا كبيرًا، ويتميز بها “الكينج” محمد منير عن غيره من النجوم.


وبدأت الجهة المنظمة للحفل الترويج له عن طريق نشر البوستر الدعائي للحفل، معلنة عن بدء طرح التذاكر خلال أيام قليلة.


ونشرت صفحة “رتينة” على موقع التواصل الاجتناعي “الفيسبوك” قائلة: “قرابة خمسة عقود من الزمان على عرش الغناء والموسيقى؛ عالمياً وصف يليق بتجربته الثرة العميقة والمليئة بالتنقيب والتجديد حتى نال احترام شعوب كثيرة وليس شعبه الذي توجه ملكاً على عرش الفن، أحببناه وأحبنا ونحن في نيرفان ورتينة نخوض هذه التجربة بثقة التفافكم حول هذا الحفل القادم كإحدى الفعاليات التي نود تخليدها في ذاكرة محبي الفن الراقي والملتزم بالكلمات التي تمس شغاف القلوب والموسيقى التي تهذب الوجدان وترتقي به”.

وكان”الكينج” محمد منير قد أحيأ واحدة من أضخم الحفلات في العام 2023 وذلك في فندق “جويل سبورت” بالقاهرة الجديدة بحضور الآلاف من محبيه من مختلف الجنسيات العربية.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد منير هى أغنية “للي” التي طرحها في شهر يوليو الماضي عبر موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وحققت نجاحٱ كبيرٱ، والأغنية من كلمات الفنان أكرم حسني، وشارك فيها مجموعة من الشباب.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى