رياضية

بالثلاثة.. القمة تواصل سباق الصدارة وتسقط الوادي والأمل

واصل الهلال رحلة انتصاراته ونجح في تجاوز منافسه حي الوادي نيالا بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم بملعب الجوهرة الزرقاء في جولة مؤجلة من الدورة الأولى للدوري الممتاز.

الغامبي “لامين جارجو” افتتح التسجيل للهلال بطريقة رائعة مستفيدا من تمريرة “موفق صديق” وهو الهدف الذي إنتهى عليه شوط اللقاء الأول.

وفي الحصة الثانية، نجح المهاجم “جون مانو” في تعزيز تقدم الأزرق بهدف ثاني برأسية من على خط المرمى مستفيدا من عرضية “ماكابي ليليبو”.. قبل أن يعود “لامين جارجو” ويسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقائق الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز الهلال على حي الوادي بثلاثية نظيفة.

النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى “41 نقطة” في الصدارة ، فيما بقي حي الوادي نيالا في الترتيب السادس برصيد “24 نقطة.”

بدوره، وصل المريخ إلى النقطة “36” بعد أن حقق فوز جديد على حساب الأمل عطبرة بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم بملعب كوبر في جولة مؤجلة ببطولة الدوري الممتاز.

ونجح المريخ في تأمين النتيجة منذ شوط اللعب الأول بعد أن تقدم بهدف النيجيري “إيدو موسيس” بتسديدة قوية بيمناه مستفيدا من الكرة التي هيأها له “رمضان عجب” بالصدر.. وعاد “عجب” ليسجل هدف المريخ الثاني بعد أن تلقى تمريرة مميزة من “برايان ادينسون” وضعها في المرمى من فوق حارس الأمل الذي خرج لمواجهته لينتهي شوط اللعب الأول بتقدم المريخ بثنائية نظيفة.

وفي شوط اللعب الثاني، أضاف “الجزولي نوح” ثالث أهداف فريقه بعد تعامل مميز من لمسة واحدة مع الكرة العرضية الأرضية التي وصلته من “بيبو.”

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى