رياضية

سمح بدخول الجمهور .. اتحاد الكرة يتكفل بالعجز المالي لمباريات الممتاز والوسيط

شهد مكتب رئيس الإتحاد في مباني الإتحاد السوداني لكرة القدم SFA، ظهر الإثنين 28 فبراير 2022م،  الاجتماع المشترك للإتحاد السوداني والإتحادات المحلية لكرة القدم المستضيفة لمباريات الممتاز والوسيط.

ومثل الإتحاد في الأجتماع  معتز محمد لطيف (الشاعر) الرئيس المكلف حالياً – نائب الرئيس رئيس اللجنة القانونية وشؤون الأعضاء و معتصم عبد السلام عوض نائب الرئيس رئيس لجنة شؤون أوضاع وإنتقالات اللاعبين.

و ناقش الاجتماع كافة التقارير المالية الخاصة بمباريات الممتاز والوسيط،   و إلتزام  الاتحاد السوداني لكرة القدم بتحّمُل أي عجز في المنصرف، على أن توضع مبالغ مالية (كعهدة) يتم من خلالها معالجة أي عجز، وسداد مستحقات الحكام.

وأمنّ الاجتماع على استمرار دخول الجماهير لإضفاء روح على المنافسة بنكهة التشجيع  لرفع المستوى الفني و بث الحماس في نفوس اللاعبين، مع التأكيد على حرص الاتحاد على إستمرار التنافس وتحمل أية عقبات تحول دون ذلك مع ضرورة معالجة السلبيات..
وقال مبارك حسن عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة، إن إستمرار النشاط هو الهم الأول وأشاد بالروح الإيجابية لدى الجميع في دفع مسيرة الكرة السودانية و أكد على الجهود المبذولة من كافة أعضاء منظومة أسرة كرة القدم مبيناً أن الهم المشترك دفع الحراك الرياضي إلى الأمام، والعمل على تجويد الممارسة الإدارية في التنظيم، ما سينعكس إيجاباً على النواحي الفنية للعبة في المستقبل القريب.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى