تحديد (4) مدن لإقامة مباريات الدوري الممتاز لموسم 2022

0

قررت اللجنة المنظمة لمسابقات اتحاد  كرة القدم السوداني ، أن تلعب مباريات الدوري الممتاز لموسم 2022م، في أربع مدن هي؛ الأبيض، عطبرة، بورتسودان، جبل أولياء .

و عقدت اللجنة المنظمة لمسابقات الاتحاد اجتماعها رقم (3) عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الثلاثاء 25 يناير 2022م، برئاسة طارق عطا صالح نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد – رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات – ونظرت اللجنة العديد من الأجندة المدرجة على طاولة الاجتماع وأتت المخرجات على النحو التالي، و أجازت اللجنة محضر الاجتماع السابق رقم (2) الذي انعقد بتاريخ 3 يناير 2022م..

و قررت اللجنة بناء على قرار مجلس الإدارة، بأن تلعب مباريات الدوري الممتاز لموسم 2022م، في أربع مدن هي؛ الأبيض، عطبرة، بورتسودان، جبل أولياء .. كما تقرر اجراء مراسم قرعة الدوري الممتاز يوم الخميس الموافق 27 يناير 2022م، وتقرر أيضاً أن تبدأ مباريات المنافسة يوم 8 فبراير 2022م ..

وحددت اللجنة أن تلعب مباريات منافسة الوسيط في ثلاث مدن هي؛ ودمدني ، كوستي، والقضارف.. وتقرر ان تبدأ مباريات الوسيط في الأسبوع الثالث من فبراير بالعام الحالي 2022م، و قيام ورشة لتأهيل المراقبين للمباريات القومية بالتنسيق مع مجلس إدارة الاتحاد، و تكوين لجان للإشراف على مباريات بطولة الدوري الممتاز في المدن المحددة لاستضافة المباريات (جبل أولياء، الأبيض، عطبرة، وبورتسودان) ..

استعرضت اللجنة تقرير حكم ومراقب مباراة الأهلي أبوقوتة والزمالك الهلالية في منافسة الدوري العام بالمرحلة التمهيدية الأولى، وبعد التأكد من تخلف الزمالك الهلالية عن الحضور وقررت أعتبار نادي الزمالك الهلالية مهزوم صفر / 2 ، وإعتماد تأهل الأهلي أبوقوتة إلى المرحلة الثانية من المنافسة ،  و حرمان نادي الزمالك الهلالية من المشاركة في الدوري العام لموسم 2023م..

واطلعت اللجنة على خطاب نادي حيدوب النهود بشأن إقامة أحد لاعبيه نيجيري الجنسية، وقالت اللجنة أنه بعد الاطلاع تبيّن ان للاعب إقامة سارية ، وبعد انتهائها يتوجب توفيق أوضاع اللاعب حتى يتمكن من المشاركة ..

وفي سياق آخر اطلعت اللجنة على خطاب القوز الخرطوم، بخصوص مشاركته في الدوري العام للموسم الحالي 2022م، وبعد الاطلاع والتداول تقرر إحالة الخطاب إلى مجلس الإدارة ..

نظرت اللجنة في الخطاب المقدم من الأمين العام ؛ بشأن بعض الاتحادات المحلية (الجنينة، السوكي، الباوقة، أبوزبد ، سنجة، وكسلا) والذي أوضح قرار تجميد نشاطهم، تقرر مناقشة الجند في الاجتماع القادم للجنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا لايمكنك نسخ محتوى الموقع !!