رياضية

برهان : “سنواجه نيجيريا مقاتلين لا مستسلمين”

يلتقى غدا السبت فى السادسة مساءا، منتخب السودان مع نظيره منتخب نيجيريا فى إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا.

ويشارك منتخب صقور الجديان بقيادة برهان تية فى إطار منافسات المجموعة الرابعة رفقة منتخبات نيجيريا ومصر وغينيا بيساو.

وقال برهان تية في المؤتمر الصحفي لمباراة نيجيريا: “شاهدنا منتخب نيجيريا أمام مصر، قدم مباراة كبيرة وخرج بنتيجة ايجابية”.

وتابع: “من جانبنا أعددنا أنفسنا بشكل جيد، قادرون على تقديم مباراة كبيرة وتحقيق نتيجة إيجابية تدعم إستمرارنا في البطولة”.

وأضاف: “نفقد محمد عبدالرحمن وهو مهاجم كبير صاحب خبرات وهداف لا يشق له غبار وغيابه فرصة لعدد من الشباب كي يقدموا أنفسهم بصورة طيبة”.

واستطرد: “لا نفقد أي لاعب بسبب كورونا، كل المنتخب في اتم الجاهزية عدا محمد عبدالرحمن وقد عمدنا لإعداد البدائل ليكونوا على أهبة الاستعداد”.

وأكمل: “عندما تلعب أمام منتخب كبير ترتفع دوافعك، تكون أكثر تحفزا لتحقيق النتيجة الإيجابية وتقديم المستوى الجيد”.

وقال أيضا: “لن نخوض المباراة مستسلمين، بل سنكون مقاتلين بكل ما نملك من قوة ونؤكد احترامنا لمنتخب نيجيريا الكبير صاحب السمعة والصولات والجولات ونحن منتخب صاحب تاريخ وحاضر بالشباب”.

وعن طريقة اللعب قال: “اتمنى مباراة كبيرة تليق بسمعة المنتخبين ووضعنا الاستراتيجية اللازمة لتمكيننا من تحقيق أهدافنا المنشودة في المباراة ومنتخب نيجيريا الحالي يمتاز بالأداء الجماعي، قمنا بتحليله جيدا ووضعنا التكتيك المناسب لخوض المباراة”.

وأشار إلى أن تألق الحارس علي أبو عشرين طبيعي، ان لم يكن متميز لما كان معنا في النهائيات وانقاذه ركلة جزاء امر متوقع ويتدرب عليه برفقة زملاءه ولعبة كرة القدم لعبة أخطاء وتصحيح اخطاء.

ولفت إلى أنه كان واثقا من لاعبيه قبل مباراة غينيا في وقت ساد فيه التخوف و الآن لدي ذات الثقة قبل مواجهة نيجيريا.

واختتم حديثه قائلا: لكل مباراة ظروفها، ومن يريد النتائج الإيجابية يتوجب عليه إحراز الأهداف، لقد أعددنا كل شئ يعين على تحقيق نتيجة ايجابية ونتمنى التوفيق في تحقيقها.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى