موعد مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

0

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني نظيره الرجاء المغربي في لقاء قوي، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي والمقرر له يوم الأربعاء المقبل في قطر، ويقدم لكم موقع «الوطن سبورت» موعد المباراة والقنوات الناقلة وتاريخ المواجهات بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي، يوم الأربعاء الموافق 22-12-2021، في العاصمة القطرية الدوحة، حيث تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت الدار البيضاء.

ملعب مباراة كأس السوبر الأفريقي 2021

وفقًا لقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، الذي قرر في وقت سابق أن يحتضن ملعب «أحمد بن علي المونديالي»، المواجهة المرتقبة التي يتنظرها جماهير «الشياطين الحمر» في مباراة كأس السوبر الأفريقي، بين الأهلي والرجاء.

القنوات الناقلة لكأس السوبر الأفريقي 2021

وتعد شبكة «قنوات بي إن سبورتس» القطرية المحتكر الوحيد حتى الآن، على حقوق بث بطولة كأس السوبر الأفريقي.

تاريخ المواجهات

ويتفوق النادي الأهلي على منافسه الرجاء المغربي في جميع الأصعدة، ونستعرض في السطور المقبلة مقارنة رقمية بين الفريقين حيث واجه النادي الأهلي نظيره الرجاء المغربي في 4 مواجهات سابقة، تمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز في مباراة وحيدة، وحقق الرجاء فوز وحيد أيضًا، وكان التعادل حاضرًا في 2 آخرين.

وتمكن لاعبو المارد الأحمر من تسجيل 6 أهداف في حين استقبلت شباكهم 6 آخرين وذلك وفقًا لما ذكره موقع الإحصائيات ترانسفير ماركت.

والجدير بالذكر، أن بعثة النادي الأهلي وصلت للعاصمة القطرية الدوحة، استعدادا للمشاركة في مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء البيضاوي المغربي خلال المباراة التي تجمعهما على استاد أحمد بن علي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا لايمكنك نسخ محتوى الموقع !!