رياضية

الهلال يتطلع لعبور شباب بلوزداد الجزائري اليوم

الراى السودانى

يخوض الهلال مباراة مهمة مساء اليوم في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، وذلك حينما يحل الأزرق ضيفاً ثقيلاً على فريق شباب بلوزداد الجزائري في ملعب 5جوليه، وخسر الهلال مباراته الأولى خارج ملعبه أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة (0/2)، وتعادل بملعبه في الجولة الثانية سلبيا أمام مازيمبي الكونغولي.


ويعاني الهلال من خلل في الجانب الفني بدأ الأحد الماضي بإقالة المدير الفني زوران مانولوفيتش، ودعوة المصري حمادة صدقي للحضور للخرطوم لأجل إكمال التفاوض معه بديلا لزوران.


لكن لجنة التطبيع بالنادي الأزرق، تراجعت فجأة عن إكمال التفاوض مع صدقي، فكلفت المدرب السوداني الشاب كمال الشغيل بالإشراف على مباراة الفريق أمام الهلال الفاشر بالدوري، ثم مباراة شباب بلوزداد اليوم الجمعة.
ونجح كمال الشغيل في رفع الروح المعنوية للهلال بتحقيق فوز هو الأكبر بمسابقة الدوري السوداني، وذلك بنصف دستة من الأهداف يوم الثلاثاء الماضي على الهلال الفاشر بالدوري السوداني.


واللافت أن الشغيل لعب بنفس التشكيل والبدلاء، الذين اعتمد عليهم الصربي زوران في كل المباريات السابقة المحلية والقارية، وكأنما أراد زوران في الحصص التدريبية الثلاث التي خاضها معه كمال الشغيل، أن يطلب منه عدم المساس باستقرار الهيكل الفني الذي بدأ ينسجم في الهلال.


ويتصدر فريق صن داونز الجنوب إفريقي المجموعة الثانية بعلامة كاملة 6 نقاط من فوزيه على الهلال وشباب بلوزداد، بينما يحتل مازيمبي الترتيب الثاني في المجموعة بنقطتين من تعادله بملعبه أمام شباب بلوزداد سلبيا، وبذات النتيجة مع الهلال في أم درمان، وضمن مباريات نفس المجموعة سيلعب صن داونز الجنوب إفريقي مع مازيمبي الكنغولي في لوممباشي الكنغولية

صحيفة السودانى

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى