رياضية

تأجيل انطلاقة دوري الصالات بطلب من الشريك الراعي القادم

تم التأمين على تأجيل انطلاقة دوري داخل الصالات والشاطئية في نسخته الرسمية الأولى عقب اجتماعات مكثفة مع شركة كؤوس للتسويق الرياضي الشريك القادم في التسويق والإعلان لدوري كرة القدم والتي كان أعلن عنها يوم السبت المقبل الموافق 30 يناير 2021م بالخرطوم.

وطلبت الشركة المزيد من الوقت للبداية عبر تدشين كبير في احتفالية ضخمة وجلب رعاة وأكثر من عمل يساعد على استقطاب الدعم للجنة والأندية ويقود إلى تطوير المناشط، مستصحبين تجربة كرة القدم النسائية، وحفل اليوبيل الفضي للدوري الممتاز. من جانبه قال الأستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر) رئيس لجنة كرة القدم داخل الصالات والشاطئية المكلف وعضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم (SFA)، أنهم يقدرون آثار التأجيل الذي حدث أكثر من مرة لمختلف الدواعي وفي مقدمتها جائحة كرونا وإغلاق الصالات بامرها إلا أن الاجتماع مع شركة كؤوس وما يحمله من بشريات جعلهم في اللجنة يوافقون على طلب التأجيل.

وذكر الشاعر أن البداية الصحيحة تستدعي التريث وأن يتم الترتيب بالشكل المناسب لتدشين اول دوري رسمي لكرة القدم داخل الصالات بالسودان والذي تتبعه العديد من الخطوات في اتجاه المشاركات الخارجية عبر المنتخبات والأندية، آملا من الجميع دعمهم والوقوف إلى جانبهم حتى يتمكنوا من التأسيس لدوري قوي تجد فيه الأندية الدعم المستحق والذي يقود إلى التطوير في المنافسة

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى