اخبار السودان

شركة زين السودان تصدر اعلان هام لـ السودانيين في مصر

متابعات - الراي السوداني

أعلنت شركة زين السودان عن بدء المرحلة الثانية من مشروع التدريب المهني والحرفي بالتعاون مع مركز 6 أكتوبر للتنمية البشرية، بهدف دعم الشباب الذين تأثروا بأوضاع الحرب في السودان. يشمل المشروع هذه المرة مدينة القاهرة وأربع مدن سودانية جديدة: بورتسودان، الدويم، كوستي، ووادي حلفا.

وقعت شركة زين اتفاقية تعاون مع مؤسسة 6 أكتوبر في مصر، لتقديم دورات تدريبية للشباب السودانيين المقيمين في القاهرة، الذين فقدوا مصادر الدخل وفرص التعلم بسبب الحرب. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن طريقة التقديم للبرامج التدريبية قريباً.

في السودان، تم التعاقد مع جامعة السودان التقانية – كلية بورتسودان، كلية تنمية المجتمع بجامعة بخت الرضا بالدويم، مركز التدريب المهني في كوستي، وكلية علوم الأرض والتعدين – جامعة دنقلا في وادي حلفا، لتقديم مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية في مجالات مثل الكهرباء، ميكانيكا السيارات، صيانة الهواتف، الطاقة الشمسية، التبريد والتكييف، صناعة المعجنات، وغيرها.

سيبدأ التقديم للمرحلة الثانية من المشروع اعتباراً من الأربعاء 25 سبتمبر حتى الاثنين 30 سبتمبر 2024، ويمكن للراغبين التقديم عبر المراكز المذكورة أو عبر الإنترنت من خلال الرابط:

https://forms.gle/ePuUkTZy97ZAW6Lt8

وأكدت شركة زين أنها تسعى لتوسيع نطاق المشروع في دورات مقبلة، بهدف استيعاب أكبر عدد ممكن من المستفيدين، خاصة مع خططها لإضافة مدن جديدة في المستقبل.

يذكر أن شركة زين كانت قد أطلقت هذا المشروع تضامناً مع المتأثرين بالحرب والنزوح، بهدف دعم الشباب وتقليل معدلات البطالة، وتطوير المهارات اللازمة لبناء مستقبل أفضل في السودان.

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى