رياضية

الزمالك يعلن رسمياً ضم ميخالاك لصفوف الفريق

متابعات – الراي السوداني – أعلن نادي الزمالك، الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يوم الثلاثاء عن تعاقده مع اللاعب البولندي كونراد ميخالاك، الذي انتقل من نادي أُحد السعودي، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.

ونشر الزمالك عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “إكس” مقطع فيديو يظهر فيه اللاعب الجديد وهو يستعرض مهاراته، حيث كتب: “سريع كالسهم، وخطير كالرعد، رحبوا معنا بالفارس الجديد كونراد ميخالاك”.

وقد شارك الجناح البولندي، البالغ من العمر 26 عامًا، في 33 مباراة مع نادي أُحد في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي، حيث سجل خلالها ثمانية أهداف وصنع هدفين. وفي الموسم الحالي، خاض ميخالاك ثلاث مباريات، سجل خلالها هدفًا وصنع آخر قبل أن ينضم إلى الفريق المصري.

ويعتبر ميخالاك الصفقة الخامسة لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد الفلسطيني عمر الفرج، والمغربي محمود بنتايك، والسنغالي سيدي ندياي، بالإضافة إلى محمد حمدي.

ويستعد الزمالك لاستضافة فريق البوليس الكيني في إياب الدور التمهيدي الثاني “32” لكأس الكونفدرالية الإفريقية يوم الجمعة المقبل، بعد أن حقق الفوز في مباراة الذهاب في كينيا بنتيجة 1-0.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى