رياضية

نفاد تذاكر مباراة كأس السوبر الأفريقي في 24 ساعة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم الأربعاء أن جميع تذاكر مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري والزمالك قد تم بيعها في أقل من 24 ساعة من بدء عملية البيع.

وستقام المباراة المصرية النقية في 27 سبتمبر الحالي على ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

ويشارك الأهلي في المباراة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 والرابعة في الخمس نسخ الأخيرة، مما يعزز رقمه القياسي كأكثر الأندية تحقيقًا لهذا اللقب في تاريخ البطولة.

ومن ناحية أخرى، يشارك الزمالك في المباراة بعد فوزه بكأس الاتحاد الأفريقي للمرة الثانية، وهو أول فريق مصري يحقق هذا الإنجاز أكثر من مرة.

وستكون هذه المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان في كأس السوبر، حيث لعبا في نسخة البطولة عام 1994 وفاز الزمالك باللقب بعد تغلبه على الأهلي 1-0 في جوهانسبرج.

ويطمح الأهلي، الذي يشارك في البطولة للمرة الـ12، في الفوز باللقب للمرة التاسعة في تاريخه لتعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق تحقيقًا لهذه المسابقة.

وبينما يحلم الزمالك، الذي يشارك في البطولة للمرة السادسة، بالفوز باللقب للمرة الخامسة.

وأكدت الكاف في بيانها أن الطلب الكبير على التذاكر يظهر أهمية المباراة واهتمام الجماهير بها، حيث تجمع بين اثنين من أعظم أندية كرة القدم في أفريقيا، وستشهد منافسة شديدة وإثارة كبيرة.

وكما أشارت الكاف إلى أن هذه النسخة من البطولة تكتسب أهمية كبيرة مع إطلاق الهوية البصرية الجديدة لكأس السوبر الأفريقي من قبل الكاف.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى