رياضية

الأهلي يحسم موقفه النهائي من رحيل كهربا عن الفريق

متابعات – الراي السوداني – قام محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، باتخاذ قرارًا مهمًا للغاية بشأن مستقبل محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق، في ظل تلقيه عروضًا للانتقال من القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوكل الخطيب، أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بالجلوس مع كهربا خلال الأيام المقبلة، لمناقشة موقفه من العروض التي تلقاها النادي للحصول على خدماته.

وتلقى النادي الأهلي عروضًا من أندية الحزم السعودية وزد إف سي للتعاقد مع كهربا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد استبعاده من حسابات مارسيل كولر.

ويأتي قرار الخطيب بتكليف أمير توفيق بالجلوس مع كهربا لمناقشة العروض التي ترغب في ضمه، وذلك بعد موافقة المدرب السويسري مارسيل كولر على رحيل اللاعب.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر الجاري، في مباراة ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يستضيف في مصر يوم 20 من نفس الشهر.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري، في نهائي كأس السوبر الأفريقي، الذي ستستضيفه المملكة العربية السعودية.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى