اخبار السودان

دعما للمتضررين بطوكر.. قافلة من الموارد المعدنية

متابعات - الراي السوداني

متابعات – الراي السوداني – سيرت الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة قافلة دعم لإيواء المتضررين من السيول والأمطار في محلية طوكر بولاية البحر الأحمر.

 

أكد المدير العام للشركة، محمد طاهر عمر، خلال خطابه للمتضررين أن الشركة ملتزمة بتقديم كافة أوجه الدعم لتخفيف الآثار الناتجة عن الكارثة، وذلك ضمن مسؤوليتها المجتمعية.

 

قدم محمد طاهر تعازيه للمتضررين وأعرب عن حزنه على الأرواح التي فقدت، مشدداً على أهمية وضع حلول فنية لتجنب وقوع مثل هذه المخاطر في المستقبل.

 

من جانبه، أوضح مدير إدارة المسؤولية المجتمعية، محمد أحمد سنا، أن الشركة تشعر بالواجب تجاه المتضررين وتسعى لتقديم الدعم لهم، مشيراً إلى أن قافلة الدعم تهدف إلى تخفيف معاناة المتضررين والوقوف إلى جانبهم في هذه الأوقات الصعبة.

 

وفي نفس السياق، أكد مدير مكتب الشركة بولاية البحر الأحمر، محمد أحمد عثمان تيتا، أن الشركة لن تتوانى عن تقديم المساعدة للمتضررين في الولاية، موضحاً أن القافلة تشمل مواد غذائية ومشمعات لدعم المتضررين.

 

كما أشار إلى أن هذه القافلة تُعد الثانية في الولاية ضمن سلسلة قوافل المساعدات التي أطلقتها الشركة لدعم الولايات المتضررة من السيول والفيضانات.

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى