اخبار السودان

توجيهات جديدة من والي الخرطوم بخصوص أمدرمان القديمة

متابعات-الراي السوداني-دعا والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة كل الأطراف باسراع خطوات إستكمال إعادة الخدمات لمنطقة أمدرمان القديمة خاصة استعادة الكهرباء وتوظيف كل الجهود والامكانيات المتوفرة لهذا الغرض مع أولوية للمرافق الصحية والخدمات المرتبطة بتحقيق الاستقرار للمواطنين.

 

 

 

 

جاء ذلك في الإجتماع الموسع
الذي عقده الوالي اليوم بحضور الامين العام لديوان الحكم المحلي إيهاب هاشم اسماعيل والمدير التنفيذى لمحلية أمدرمان الهادي عبد السيد وممثلي إدارات الكهرباء والمياه والإسناد المدني باللجنة العليا للإستنفار وتنظيم المقاومة.

 

 

 

وأجرى الإجتماع تقييما شاملا لموقف إعادة خدمات الكهرباء والمياه بما فيها الأحياء التي عادت لها الخدمة بينما ركز الإجتماع بالبحث عن الاحتياجات المطلوبة لاعادة الخدمة لبقية الاحياء والمرافق الخدمية.

 

 

 

واستمع الإجتماع الى تنوير من ادارة الكهرباء حول المحطات التحويلية التي ستدخل الخدمة قريبا وأوضح مدير كهرباء أمدرمان أن الدمار الذي اصاب مرافق الكهرباء كان كبيرا لذلك فلا تزال الحوجة ماثلة لتوفير محولات وكوابل وزيوت وأعمدة.

 

 

 

في الإجتماع إطمأن الإجتماع على المجهودات التي تبذلها وزارة النفط والكهرباء لتوفير احتياجات إعادة الكهرباء لمنطقة أمدرمان القديمة

 

 

 

في السياق وقف الإجتماع على تقارير هيئة مياه ولاية الخرطوم لتأمين الكهرباء لكل مصادر المياه فيما تبذل الهيئة جهود مكثفة لتشغيل كل الآبار وتجهيزها كاحتياطي لاي طوارئ.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى