إقتصاداخبار السودان

شركة جياد تعلن عن بشريات جديدة للشعب السوداني ومشاريع واعدة

متابعات-الراي السوداني-إلتقى والي ولاية نهرالنيل المكلف الدكتور محمد البدوي عبدالماجد ابوقرون قيادات شركة برئاسة المهندس عبدالله عبدالمعروف المدير العام للشركة.

 

وأكد الوالي على أن الشركة تمثل فخر الصناعة السودانية،واستعرض الوالي بالتفصيل الخطوات التي تمضي بها حكومة الولاية في سبيل نهضة وتطور وتقدم الولاية.

 

 

موضحا بأن الولاية تشهد هذه الايام العمل في تطوير وتوسعة مطار عطبرة وترفيعه للدولية لستوعب حركة الصادرات والواردات وكذلك توسعة وتطوير الميناء الجاف ليعزز ايضا من اثراء حركة الصادرات والواردات.

 

 

وكذلك مايجري في تحريك النشاط الاقتصادي والاستثماري في ظل التدافع الكبير للاستثمار بنهر النيل كولاية تتميز وتتمتع بموارد وامكانات وتعتبر ولاية زراعيه ذات ثقل زراعي وصناعي وتعديني وسياحي الأمر الذي يتطلب تضافر كافة الجهود للاستفادة من هذه الموارد والامكانات.

 

 

واضاف الوالي بأن المرحلة الحاليه نحتاج فيها لمجهودات شركة جياد لتساهم في النهضه العمرانية للولاية مشيدا بتجربة الشركة بمد الولاية بعربات النظافهة الضاغطة وكذلك مساهمات الشركة في قيام العديد من المراكز والصناعات والورش بالولاية مؤكدا ترحيبه التام بمباشرة الشركة لمهامها من ولاية نهر النيل.

 

 

 

 

وعبر المهندس عبدالله عبد المعروف المدير العام للشركة  عن بالغ تقديره وشكره لحكومة الولاية بقيادة السيد الوالي لاستقبالها لقيادات الشركة والموافقه على مباشرة الشركة لأعمالها من الولاية عقب اندلاع احداث التمرد.

 

وأكد تعاونهم التام مع الولاية للنهوض بواقع الولاية وابان أن نشاط الشركة انطلق من ولاية نهر النيل وعم بقية الولايات.

 

 

واعلن عن جملة من البشريات للشعب السوداني عامة وولاية نهر النيل خاصة معلنا عن طرح مشروع توفير الآليات للمزارع البسيط بتكلفة بسيطه جدا .

 

 

 

 

واضاف مدير جياد بانهم بعد مشروع العربات الضاغطه تمكنوا من تسليم آليات للنظافة لمحليات الدامر وعطبرة وبربر عبارة عن تكاتك وركشات معدلة لنقل القمامة

 

 

 

كما لهم مشروعات كبرى في عدة مجالات سيتم الافصاح عنها في الايام المقبلة

 

 

 

 

 

واعلن مدير جياد عن التزامه بصيانة الطريق في مدخل مدينة الدامر وكذلك اعلن عن افتتاح مقر الشركة بالدامر واضاف بان الشركة بالرغم الظروف الحالية التي تمر بها بلادنا حققت نسبة عاليه في الاداء المخطط لها فاق نسبة ال130%.

 

 

 

 

 

 

 

واشار بان الايام حبلى بمشاريع كبرى سيكن لها الاثر الكبير في نهضة وتطور ونماء البلاد عامة، ولصالح القطاعات الانتاجية والاقتصادية لدفع العمل الاقتصادي وتحقيق النهضه التنموية والعمرانيه ومساعدة الزراع والحرفيين واصحاب المهن الحرفية في ايجاد الوسائل والمعدات التي تعينهم في زيادة الانتاج وتحسين مستوي المعيشة والحياه الكريمة

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى