إقتصاداخبار السودان

والي الخرطوم يتعهد بوقف تصاعد أسعار الرغيف

اخبار الخرطوم - الراي السوداني

متابعات-الراي السوداني-قام والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة اليوم بزيارة لوكلاء شركات الدقيق وعدد من المخابز في أمدرمان.

 

وقال الوالي أن الزيارة تأتي للأطمئنان على توفر الدقيق ومدخلات صناعة الخبز وكذلك للتعرف المشكلات والحوار مع الوكلاء واصحاب المخابز تمهيداً للتدابير التي ستتخذها الولاية للحيلولة دون تصاعد أسعار الخبز بعد التباين الذي طرأ على الأسعار بين مخبز وآخر.

 

واكد مدير مكتب سيقا بأمدرمان وكرري توفر الدقيق بكميات كبيرة وقدمت سيقا قدمت حافزاً للمخابز بتخصيص ٥ ألف جوال يتم توزيعها مجانا لعدد (٢٧٤) مخبزاً بواقع (٤) جوال لكل مخبز يقوم بسحب مائة جوال كما نوفر الخميرة مجانا للمخابز ويتكفل الوكلاء بترحيل الدقيق حتى المخابز.

 

وطمأن المواطنين بان الدقيق متوفر وأن سيقا حريصة على توزيع منتجاتها بسعر الإنتاج ونسعي لأي فرصة تقلل من التكلفة تقديرا لظرف المواطن في الحرب ونقوم بزيارات دورية للمخابز لحلحلة مشاكلهم.

 

كما شملت جولة الوالي مركز توزيع سين للغلال وقال الوكيل أنهم يتوقعون وصول كميات كبيرة من الدقيقة خلال الأيام القادمة وأضاف أن سين بجانب توفير دقيق المخابر وتفتح نافذة لبيع الدقيق بالقطاعي للافراد.

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى