اخبار السودان

انت مطرطش.. تعليق احد المتابعين على تغريدة صلاح مناع

اخبار السودان - الراي السوداني

متابعات – الراي السوداني – قال صلاح مناع إن زيارة رئيس الوزراء الإثيوبي، آبي أحمد، إلى السودان على متن طائرة بدر، وهو الذي يمتلك أكثر من 170 طائرة، تثبت أن الرحلة جاءت بناءً على طلب من البرهان لكسر الحصار المفروض عليه.

 

وأضاف مناع في تغريدة على منصة إكس أن “المؤسف هو أن المبلغ المدفوع للرحلة جاء من مال الشعب السوداني عبر هشام السوباط، الذي يدفع أيضًا فواتير حركات الكفاح من أجل المال مثل مني جبريل وعقار.”

 

 

وفي السياق ذاته، علق أحد متابعي حساب مناع على إكس تحت اسم ماجد سلمان قائلاً: “ما طائرة بدر ولا حاجة، فقط سلم المدرج تابع لبدر، لا تخلط الأمور يا رجل.” بينما علق متابع آخر قائلاً: “أنت مُطرطش.”

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

‫4 تعليقات

  1. صلاح مناع الخير…مطرطش شوية في حقه…دا زول موهوم…قايل نفسو حاجة…وهو عقله اقل من عقل السمكة…يحب ان يظهر حتى ولو يكذب…عالم وهم…

  2. والله العظيم بتعليقك هذا ظلمت السمكة ظلم شنيع…
    هذا المتميلق أصلا مخو فاضى وفارغ فراغ مخيف… دا زول نكرة… ولا يحمل ادني المؤهلات تجعله يتحدث مع أصحاب العقول المختلفة دعك من الناس البتفهم…. دا مجرد إنو كان شغال في صيدلية برص الأدوية وبلصق عليها الباركود عمل فيها صيدلي وبكتب أمام اسمو دكتور صلاح دا والله العظيم دكتور شول فيهو كتيره دعك من إن يكون دكتور صيدلي .. وللذين لا يعرفون دكتور شول هو عباره عن حزاء طلع موضه في فتره من الفترات واختفي… وباذن دكتور شول مناع سيختفي قريبا كما الاحزية الموضة….
    حزب الله عليك يا دكتور شول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى