اخبار السودان

والي الخرطوم يصدر توجيهات فورية… تعرّف على التفاصيل

متابعات - الراى السودانى

وجه والي الخرطوم أحمد عثمان: هيئة مياه الولاية بالشروع فورا في تركيب الطلمبات لمحطة مياه بيت المال دون أي تأخير. وقد تم توفير هذه المضخات من قبل عضو مجلس السيادة الانتقالي مساعد القائد العام الفريق مهندس إبراهيم جابر.



واليوم الأربعاء، أشرف الوالى شخصيًا على تسليم هذه المضخات إلى موقع المحطة المقصود. ووقف إلى جانبه مدير عام هيئة مياه ولاية الخرطوم المهندس محمد علي العجب، وحضور ممثل عن مكتب الفريق إبراهيم جابر.



وتم الإعلان عن هذا الدعم عقب زيارة رفيعة المستوى لمحطة مياه بيت المال. وترأس الفريق إبراهيم جابر الزيارة برفقة وفد وزاري وعدد من مديري الهيئات العامة لتقييم متطلبات استعادة الخدمات بأم درمان القديمة بعد جهود التطهير. وأشاد الوالي بالاستجابة السريعة للفريق جابر لحوجة لتوفير مياه الشرب لأهالي أم درمان بعد تشغيل المحطة.

وأوضح مدير عام هيئة مياه الخرطوم في تصريحاته أن هذه المضخات ستعمل على تعزيز تشغيل المحطة بنسبة 50% لتصل إلى محلية أم درمان القديمة وامبدة. وأكد التزامهم بالإسراع في إعادة تأهيل المحطات، واعداً ببذل الفرق الفنية المزيد من الجهد لتسريع العملية وضمان وصول المياه الصالحة للشرب إلى هذه المناطق قريباً.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى