اخبار السودان

عزام كيكل فى قبضة الاستخبارات

متابعات - الراى السودانى

استخبارات الجيش السوداني قد ألقت القبض على عزام، الشقيق الأصغر لأبو عاقلة كيكل، في منطقة أم شديدة بالبطانة شرقي الجزيرة. يعتبر عزام شقيقا لأبو عاقلة كيكل وكان يعمل في قوات الدعم السريع المتمردة.

من المعروف أنه خلال الأشهر الماضية، قُتل شقيق آخر لكيكل يُدعى حمد النيل، على يد فرد من قوات الدعم السريع. تفاصيل أكثر عن الحادثة قد تم توثيقها في تسجيل فيديو يظهر فيه كيكل ويشرح ظروف وفاة شقيقه حمد النيل بسبب خطأ غير مقصود.

الاعتقالات السابقة في القضية

ليس هذا هو الاعتقال الأول المتعلق بعائلة كيكل . في وقت سابق في شهر أبريل الماضي، تم القبض على نقيب بقوات الدعم السريع يُدعى محمد عمارة حسن عمارة، والذي يعمل في بارتكاز القرية 40 أم القرى. تبين أنه ابن عم لكيكل ويحمل صلة قرابة أخرى معه. يُذكر أن حمد النيل الشقيق الأكبر لكيكل قُتل في ولاية الجزيرة على يد فرد آخر من قوات الدعم السريع.

تفاصيل واقعة مقتل حمد النيل كيكل

ذكر كيكل في تسجيل فيديو أن شقيقه حمد النيل قُتل عن طريق الخطأ على يد صديقه “صديق الجعلي” بعد أن هربت بندقيتهما وكانوا يستغلون سيارة واحدة. الحادثة وقعت في ولاية الجزيرة وتم تصوير الفيديو لشرح ظروف وفاة حمد النيل. يتضح من الفيديو أن الحادثة كانت نتيجة لخطأ غير مقصود وأن كيكل يعبر عن تعازيه وحزنه بسبب وفاة شقيقه. تفاصيل أكثر حول الواقعة لا تزال مجهولة.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى