رياضية

اتحاد الكرة المصري يسحب اليوم قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر

اتحاد الكرة المصري يسحب اليوم قرعة دور الـ 32

القاهرة – يترقب عشاق كرة القدم المصرية اليوم الخميس سحب قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر لموسم 2023-2024، وذلك بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم بالجبلاية في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، فيما يلي أبرز التفاصيل حول تلك الواقعة عبر موقعنا.

مشاركة واسعة

يشارك في قرعة دور الـ 32 أندية الدوري الممتاز بالإضافة إلى 14 فريقا من دوري المحترفين ودوري القسم الثاني “ب”، وهم بروكسي، الألومنيوم، أبوقير للأسمدة، لافيينا، بورفؤاد، بترول أسيوط، جمهورية شبين، مكادي، النصر، الواسطى، بتروجت، القناة، الترسانة، والنجوم.

نظام القرعة

ستجرى القرعة بنظامها المعتاد

  • حيث سيتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين.
  • الأولى تضم أندية الدوري الممتاز.
  • الثانية تضم أندية دوري المحترفين ودوري القسم الثاني “ب”.
  • سيتم سحب فريق من كل مجموعة ليتواجه معا.
  • في مباريات نظام خروج المغلوب من دور واحد.

ترقب كبير

تسود حالة من الترقب الكبير انتظارا لمعرفة الفرق التي ستواجه بعضها البعض في هذه المرحلة من البطولة، ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي من أجل مواصلة مشواره في البطولة و الحصول على لقبها الغالي.

مواعيد المباريات

ستلعب مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، على أن تحدد مواعيدها لاحقا من قبل اتحاد الكرة.

التوقعات

يتوقع أن تشهد مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر إثارة وندية كبيرة، خاصة مع وجود عدد من الفرق القوية في هذا الدور، مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز.

تعد قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر حدثا هاما لعشاق كرة القدم المصرية، حيث تحدد هذه القرعة مسار البطولة وصراعات الفرق على لقبها، حيث تقام القرعة اليوم وسط ترقب كبير لمعرفة مواجهات هذا الدور، خاصة مع وجود عدد من الفرق القوية التي تسعى للتتويج بلقب البطولة.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى