رياضية

الأهلي يحقق فوزا صعبا على الإسماعيلي (2-1) في الدوري الممتاز

الأهلي يحقق فوزا صعبا على الإسماعيلي (2-1) في الدوري الممتاز

واصل النادي الأهلي سلسلة انتصاراته في الدوري المصري الممتاز، بتحقيقه فوزا صعبا على نظيره الإسماعيلي بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب بالإسكندرية، فيما يلي أبرز التفاصيل حول تلك الواقعة عبر موقعنا.

أحداث المباراة

دخل الأهلي المباراة معتمدا على أسلوبه الهجومي المعتاد، سعيا لتحقيق فوز يعزز من صدارته للدوري  نجح بيرسي تاو في افتتاح التسجيل للأهلي من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وواصل الأهلي ضغطه على مرمى الإسماعيلي، بحثا عن مضاعفة النتيجة. وفي الدقيقة نجح أمام عاشور في إضافة الهدف الثاني للأهلي  قلص الإسماعيلي الفارق بهدف محكم سجله عبد الرحمن مجدي من ركلة جزاء. وكثف الإسماعيلي هجماته في الدقائق الأخيرة من المباراة بحثا عن إدراك التعادل، لكن دفاع الأهلي صمد أمام جميع محاولاته، لينهي المباراة بفوز هام يقربه من حسم لقب الدوري.

تألق مميز لمصطفى شوبير حارس الأهلي

لعب حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي دورا هاما في فوز فريقه، حيث تألق في صد العديد من الفرص الخطيرة التي سنحت للإسماعيلي، خاصة في الدقائق الأخيرة من المباراة.

تصريحات المدربين

أعرب مارسل كولر عن سعادته بفوز فريقه، مؤكدا على صعوبة المباراة وأن فريقه بذل مجهودا كبيرا لتحقيق الفوز، ومن جانبه عبر ايهاب جلال عن خيبة أمله لخسارة فريقه، لكنه أشاد بأداء لاعبيه الذين قدموا مباراة جيدة.

انتصار هام للأهلي وتقدم في جدول الترتيب

بهذا الفوز، ارتفع رصيد الأهلي إلى 24 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما ظل الإسماعيلي في المركز 13 بـ19 نقطة.

حيث نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز صعب على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 2-1، في إطار مباريات الجولة الـ 18 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى