رياضية

الزمالك في موعد مع التاريخ نزال ناري مع الترجي التونسي في نهائي كأس الأبطال الأفارقة لكرة اليد

نزال ناري مع الترجي التونسي في نهائي كأس الأبطال الأفارقة لكرة اليد

 ينتظر عشاق كرة اليد في مصر والعالم العربي بفارغ الصبر لمتابعة الحدث الأبرز في الموسم  موعد المباراة النهائية لبطولة كأس الأبطال الأفارقة لكرة اليد  والتي ستجمع بين فريقي الزمالك المصري والترجي التونسي، وتقام المباراة في مدينة تونس العاصمة القطرية الدوحة يوم الأحد 5 مايو 2024، في حدث رياضي  ضخم يتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا غفيرا، كل هذا وأكثر يمكنك الاطلاع عليه بالتفصيل فيما يلي عبر موقعنا.

صراع تاريخي بين عمالقة القارة

يعد الزمالك والترجي من أعرق وأكبر أندية كرة اليد في أفريقيا حيث يتشاركان في الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بلقب كأس الأبطال الأفارقة  بواقع 6 ألقاب لكل منهما، ويطمح الفريق الأبيض لتحقيق لقبه السادس في البطولة ويطمح الفريق التونسي لتحقيق لقب جديد يعزز مكانته كأحد أهم أقطاب كرة اليد في القارة الأفريقية.

مسيرة مظفرة للفريقين نحو النهائي

نجح الزمالك في التأهل إلى النهائي بعد فوزه على فريق الأهلي المصري في نصف النهائي بنتيجة 32-27. بينما تأهل الترجي بعد فوزه على فريق نجم الساحل التونسي بنتيجة 30-28.

توقعات ساخنة لمباراة قوية

يتوقع خبراء كرة اليد أن تكون المباراة النهائية مُعركة تكتيكية متوقعة بين مدربي الفريقين  حيث يمتلك الفريقان تشكيلة قوية من اللاعبين المخضرمين والشباب.

مواجهة قوية

يعد الترجي التونسي خصمًا قويا، حيث سبق له الفوز باللقب 4 مرات، آخرها في عام 2019، ويتمتع الفريق التونسي بخبرة واسعة في البطولات الأفريقية، ويضم في صفوفه العديد من اللاعبين المميزين.

ثقة كبيرة

على الرغم من هذه التحديات، إلا أن هناك ثقة كبيرة داخل نادي الزمالك بقدرة الفريق على تحقيق الفوز وحصد اللقب، ويدرك اللاعبون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وهم عازمون على بذل قصارى جهدهم لإسعاد الجماهير المصرية.

مشاركة جماهيرية هائلة تتوقع في تونس

تتوقع مشاركة جماهيرية هائلة من قبل أنصار الفريقين في المباراة النهائية  خاصة مع إقامة المباراة في تونس  معقل فريق الترجي.

منافسة على لقب غال

تعد هذه المباراة أكثر من مجرد نهائي لبطولة  فهي معركة من أجل الكبرياء بين الفريقين المصري والتونسي اللذين يعدان من أهم أقطاب كرة اليد في القارة الأفريقية .

سيكون حدثا رياضيا ضخما استثنائيا يسعد عشاق كرة اليد في مصر والعالم العربي، حيث يتابعه عشاق كرة اليد في جميع أنحاء القارة السمراء، ويبقى على كلا الفريقين تقديم أفضل ما لديهما من أجل تحقيق الفوز وتحقيق لقب مستحق .

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى