اسعار المواد التموينية اليوم

تخفيضات هائلة على أسعار التموين: خطوة إيجابية لدعم المواطنين!

تخفيضات هائلة على أسعار التموين: زيت وألبان بسعر مخفض!

مصر – في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة وارتفاع الأسعار العالمية، أقدمت الحكومة المصرية على خطوة هامة للتخفيف من الأعباء على كاهل المواطنين ودعم القوة الشرائية، وذلك من خلال إعلان وزارة التموين والتجارة الداخلية عن تخفيضات هائلة على أسعار بعض السلع الغذائية الأساسية، كل هذا وأكثر يمكنك الاطلاع عليه بالتفصيل فيما يلي عبر موقعنا.

تخفيضات تصل إلى 36%

تصل نسبة التخفيضات على أسعار الزيت إلى 36%، حيث يتم طرح زجاجة زيت عباد الشمس 800 مل بسعر 30 جنيها مصريا بدلا من 46 جنيها، كما تشمل التخفيضات أيضا منتجات الألبان، حيث يتم بيع كيلو اللبنة الرومي بسعر 25 جنيها مصريا بدلا من 38 جنيها، بينما يتم بيع كيلو الجبن القريش بسعر 27 جنيها مصريا بدلا من 42 جنيها.

توفير السلع بأسعار مخفضة

تأتي هذه التخفيضات في إطار حرص وزارة التموين على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، وتعمل الوزارة على تكثيف جهودها لمراقبة الأسواق وضبطها، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع الاحتكار والمغالاة.

خطة شاملة لدعم الأسرة المصرية

وتعد هذه التخفيضات جزءا من خطة شاملة أطلقتها وزارة التموين لدعم الأسرة المصرية، وتشمل هذه الخطة أيضا توفير السلع الغذائية المدعمة بأسعار مخفضة، وتوسيع نطاق بيع السلع التموينية، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

تخفيف الأعباء عن كتف المواطنين

من المتوقع أن تساهم هذه التخفيضات في تخفيف الأعباء على كاهل المواطنين، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار العالمية للسلع الغذائية، وتشكل هذه الخطوة خطوة إيجابية من قبل الحكومة المصرية لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم.

تصريحات المسؤولين

صرح الدكتور المسؤول نصب بوزارة التموين، بأن هذه التخفيضات تأتي في إطار حرص الوزارة على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة، وأضاف أن الوزارة تعمل على تكثيف جهودها لمراقبة الأسواق وضبطها، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع الاحتكار والمغالاة.

 تأتي تخفيضات أسعار السلع الغذائية الأساسية، خاصة الزيت والألبان، بمثابة خطوة إيجابية هامة من قبل الحكومة المصرية لدعم الأسرة المصرية، والتخفيف من الأعباء المالية التي تواجهها في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، وتعد هذه التخفيضات جزءا من خطة شاملة تهدف إلى تحسين مستوى معيشة المواطنين، وتوفير احتياجاتهم الأساسية بأسعار مناسبة.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى