اخبار السودان

تصريحات جديدة للناطق الرسمي للقوات المسلحة

متابعات - الراى السودانى

تصريحات جديدة للناطق الرسمي للقوات المسلحة

كشف المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة السودانية نبيل عبد الله لـAWP ان القوات المسلحة ستكسب هذه الحرب، ونقولها بثقة وبكل طمأنينة ويقين، لأن القوات المسلحة هي التي تقف إلى جانب الشعب في معركة الحق ومعركة المصير والواجب.

واكد هذه المليشيا إلى زوال ونعمل ونجتهد جداً على أن تمر علينا هذه الذكرى وبلادنا قد أخمدت تماماً هذا التمرد.

واشار الى ان القوات المسلحة تمكّنت من امتصاص الصدمة بنجاح وهي الآن تعالج في مختلف المواقع والاتجاهات، الاعتداءات والتفلتات التي تقوم بها هذه القوات.
وقال ان البندقية المتمردة عاثت فساداً ودمّرت المنشآت، وشرّدت المواطنين، وارتكبت مختلف أنواع الانتهاكات، وقامت بجرائم غير مسبوقة في تاريخ هذه البلاد.

واضاف سيكون هناك حسابٌ، وجارٍ الحساب على أيدي القوات المسلحة التي تثق في أنها ستعيد الأمن والاستقرار إلى هذه البلاد رغم الظروف والتحديات.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

تعليق واحد

  1. ثُقًتْنَا وَايَمٌانَنَا بّْعدِ الُلُُه فَيَ قًوَاتْنَا الُمٌسِلُحُةِ وَاجُْهزُتْنَا الُنَظٌامٌيَةِ الُاٌخرَيَ وَُهيَ ثُقًةِ لُنَ تْتْزُحُزُحُ وَلُنَ تٌْخوَرَ وَسِنَبّذَلُ فَيَ سِبّيَلُُها الُغًالُيَ وَالُنَفَيَسِ ..
    نَْعلُمٌ حُجْمٌ الُمٌؤامٌرَةِ وَحُجْمٌ الٌُخثُةِ وَالُدِنَاءةِ لُبّْعضُ الُمٌحُسِوَبّيَنَ ْعلُيَ ُهذَُه الُبّلُادِ مٌنَ ٌخوَنَةِ وَمٌأجْوَرَيَنَ وَمٌوَتْزُقًةِ وَنَحُنَ لُُهمٌ بّالُمٌرَصّادِ ..
    ْعاشِتْ بّلُادِنَا حُرَةِ ابّيَةِ وَْعاشِتْ قًوَاتْنَا الُمٌسِلُحُةِ صّمٌامٌ الُامٌانَ وَالُلُُه اكِبّرَ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى