اخبار السودان

بيان من الحركة الإسلامية ردا على كندا

متابعات - الراى السودانى

بيان من الحركة الإسلامية ردا على كندا

أصدرت الحركة الإسلامية السودانية، بيانا بشأن فرض كندا عقوبات على الأمين العام علي كرتي، وقالت إنه بعد عام من المعاناة والتشريد والاغتصاب والتدمير الممنهج لمليشيا الدعم السريع ومرتزقتها للشعب السوداني أفاقت وزيرة خارجية كندا من سباتها العميق وأعلنت بلا خجل انها تتبع نهج سادتها في أمريكا والاتحاد الأوروبي بفرض عقوبات على الأمين العام للحركة الإسلامية.

وأضافت “أن الحركة تربأ بنفسها أن تهبط لمستوى الأذيال التابعين واللاهثين خلف سادتهم، رسالتنا قصيرة؛ وهي أن عقوباتكم قد أخطأت الطريق فلا يوجد ما يربطكم بالشأن السوداني و لا تعرفون عنه إلا ما يمليه عليكم سادتكم المذكورون في بيانكم”.

وتابع البيان “نقول لكم أن اعلانكم بعد مرور عام كامل من معاناة الشعب السوداني فرض عقوبات على ممارسات مليشيا الدعم السريع وقادتها  دليل على نومكم وانعزالكم، وعمى بصيرتكم وسدادكم لفواتير الصمت، فأنتم لاقيمة لكم في وجدان الشعب السوداني”.

وأشار البيان إلى ان الحركة الاسلامية تتشرف بأن أمينها العام تعاقبه قلوبٌ واجفة وأيادي مرتجفة لأنه انحاز للشعب السوداني المكلوم و جيشه وقواته النظامية ومقاومته الشعبية والمستنفرين في كل جبهات.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

تعليق واحد

  1. تْظٌلُ الُحُرَكِةِ الُاسِلُامٌيَةِ رَمٌزُا شِامٌٌخا بّقًادِتُْها وَْعضُوَيَتُْها وَانَضُبّاطُِها وَالُتْزُامٌُها .. لُنَ تُْهزُنَا ازُيَالُ الُغًرَبّ وَالُمٌرَجْفَيَنَ وَالُتْابّْعيَنَ .. الُحُرَكِةِ الُاسِلُامٌيَةِ قًوَةِ وَْعنَفَوَانَ وَشِبّابّ غًرَ مٌيَامٌيَنَ وَسِتْظٌلُ حُامٌيَا وَمٌدِافَْعا وَمٌنَافَحُا مٌنَ اجْلُ سِوَدِانَ سِلُيَمٌ مٌْعافَيَ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى