اخبار السودان

العمل الخاص تنفذ عملية نوعية ومقتل قيادات مهمة بالمليشيا

متابعات - الراى السودانى

العمل الخاص تنفذ عملية نوعية ومقتل قيادات مهمة بالمليشيا

كشفت مصادر عسكرية أن قوات العمل الخاص قتلت العقيد بشير جريبان وعدد من مجموعته على يد قوات العمل الخاص في عملية نوعية واستلام عربة قتالية1 موتر وتدمير عربتان قتالية، تم قتل عيسى الماهري القائد الثاني لقوة المليشيا التي هاجمت الدويم وقد تم سحقها بالطيران الحربي، كما تم قتل عيسى سعيد دخرو وقائد المليشيا يدعى محمد احمد من عائلة دقلو، وقتل ايضا طارق محمد خالد إبن خالة حميدتي.

ونفذ الطيران الحربي السوداني، اليوم قصفا عنيفا على إرتكازات مليشيا الدعم السريع، في مدينة القطينة بولاية النيل الأبيض، ومن ضمنهم إرتكاز المهير وإرتكاز شركة الدواجن أمام مجمع ود نور الدائم وإرتكاز محطة وقود نور الدائم وإرتكاز مقابر الفكي عبد المولى على ضفاف النيل، فضلا عن غارات جوية عنيفة على جيوب المليشيا بمنطقة الجبل و ما بعدها.

كما دك الطيران بمنطقة أبو حليمة شمال الكدرو، عددا كبيرا من العربات القتالية، وتانكر وقود واحالها إلى رماد، وقالت مصادر أن الطيران قصف ايضا تجمعات ومعاقل مليشيا الدعم السريع خارج مدينة الفاشر مما يتسبب في هلاك العشرات وتدمير كامل للعتاد.

وقالت المصادر إن الطيران دمر متحرك للمليشيا حاولت التسلل إلى مدينة امدرمان من أجل إيصال الامداد لما تبقى من جنودها، ومقتل عدد من قادة ومرتزقة تخوم النيل الأبيض.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى