اخبار السودان

عودة شبكة زين السودان .. تفاصيل جديدة

عودة شبكة زين السودان

عودة شبكة زين السودان .. تفاصيل جديدة

كشفت مصادر مطلعة عن بدء فريق تقني متخصص في تركيب سيرفرات حديثة لشركة زين في مدينة بورتسودان.

وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الشركة لإعادة خدمة الاتصالات والانترنت لعملائها في المنطقة وذلك عقب توقفها لفترة من الزمن .وتشير المصادر إلى أن شركة زين الخدمة في بورتسودان، القضارف, كسلا, سنار, واجزاء واسعة من ولاية الجزيرة, حيث يعمل الفريق المتخصص بكل جهد لضمان استعادة الخدمة بأقصى سرعة ممكنة لباقى ولايات السودان.

عودة شبكة زين السودان واستقبال المكالمات الدولية

نوهت شركة زين السودان للاتصالات، السبت جميع مشتركيها الى انه اصبح بالإمكان إستقبال المُكالمات العالمية في كل الولايات التي وصلتها الشبكة .

عودة شبكة زين السودان وهدايا مجانية للمشتركين

قالت شركة زين السودان في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :”زين تهنئ الشعب السوداني بالذكرى الـ 68 للاستقلال المجيد عند المحن … ما بننسى فخرنا بالوطن، ادخل الكود * 068 # واحصل مجاناً على 68 وحدة استخدمها للإنترنت والرسائل والمكالمات داخل و خارج الشبكة”.

عودة شبكة زين السودان وتعلن جدول باقات الانترنت

نوهت شركة زين السودان للاتصالات، مشتركيها أنه الآن بإمكان جميع مُشتركي الدفع المُقدم التمتُع بباقات إنترنت شرائح البيانات المنوعة (يومية، أسبوعية و شهرية) .

جدول اسعار باقات إنترنت شرائح البيانات المنوعة :

عودة شبكة زين السودان تعلن هدايا مجانية

كما أعلنت شركة زين عن تقديم هدية مجانية (خدمة إتصال وانترنت مجاني لكل المشتركين ولفترة محدودة).

وقالت الشركة، أنه تقديراً للظروف الراهنة و أهمية التواصُل و الحصول على خدمة الإنترنت تُعلن زين عن إتاحة خدمة الإتصال داخل الشبكة و الإنترنت مجاناً و لفترة محدودة.

وتقدمت الشركة، بالشكر للمشتركين على تفهمهم الأوضاع في الفترة السابقة و نؤكد أن مُستحقاتهم لدى زين قبل إنقطاع الشبكة سيتم إستردادها فور عودة الشبكة لوضعها الطبيعي.

خطوات تحويل رصيد من شركة زين السعودية إلى زين السودان 2024

طريقة تحويل رصيد زين السعودية لزين السودان. اليك الخطوات والطريقة التي اعلنت عنها زين السعودية لتحويل رصيد الي زين السودان تسهيل لمشتركيها. طريقة تحويل رصيد من زين السعودية الي زين السودان.

لمشتركي زين السعودية :-

بإمكانك الآن تحويل رصيد الجوال إلى السودان لشحن رصيد لعائلتك وأصدقائك! أطلب #111* واتبع التعليمات!

المبلغ المسموح لتحويل لزين السودان:-
اتاحت شركة زين للسودانيين المقيمين بالمملكة العربية السعودية والذين يستخدمون شرايح زين السعودية ان يحولوا رصيد لزين السودان سقف تحويل الرصيد المسموح به بالحدود التالية:

1 – من 5 حتي 280 ريال.
2 – 10 ريال = 519 جنية سوداني.

رد شركة زين :- (نعم متاح تحويل الرصيد الدولي الى دولة السودان، الخدمة تعمل فقط لمشتركي مسبق الدفع) وذلك عن طريق استخدام رمز الخدمة 111رقم الهاتف المراد تحويل الرصيد له مبتدئاً برمز الدولة*الرصيد المراد تحويله# اتصال

عودة شبكة زين السودان واعلان تعرفة سعر الرسائل النصية

أعلنت شركة زين السودان للاتصالات، أنه الآن بإمكان المشتركين إرسال و إستقبال الرسائل النصية داخل الشبكة.

وقالت شركة زين للاتصالات في تنويهًا للمشتركين أن سعر الرسالة داخل الشبكة 9:45 جنيه غير شاملة الضريبة.

سعات اضافية ومجانية.. اسعار باقات الانترنت الجديدة من شركة زين السودان

أعلنت شركة زين السودان للاتصالات، اليوم عن اسعار باقات الانترنت الجديدة مع باقات داتا اضافية 50 % هدية يمكن الحصول عليها عند الاشتراك في أي باقة .

اسعار باقات الانترنت الجديدة وكود الاشتراك من شركة زين السودان :

عودة شبكة زين السودان وطرق الاستعلام عن الرصيد

نوهت شركة زين السودان للاتصالات، جميع المشتركية أنه بإمكانهم الاستعلام عن رصيدهم من خلال الاتصال عبر الكود التالي (#888*) .

وقالت الشركة في التنويه، :”نُود أن نشكُر مُشتركينا مُجدداً على تفهمهُم للأوضاع في الفترة السابقة، و نُؤكد أن مًستحقاتهم لدى زين قبل إنقطاع الشبكة سيتم إستردادها فور عودة الشبكة لوضعها الطبيعي”.

عودة شبكة زين السودان وتعويض المشتركين

أعلنت الشركة السودانية للهاتف السيار “زين” عن تعويض المشتركين عن ما لحق بهم خلال الفترة الماضية مؤكدة أن مُستحقاتهم لدى الشركة قبل إنقطاع الشبكة سيتم إستردادها فور عودة الشبكة لوضعها الطبيعي .

وفي السياق، قالت الشركة، أنه تقديراً للظروف الراهنة و أهمية التواصُل و الحصول على خدمة الإنترنت تُعلن عن إتاحة خدمة الإتصال داخل الشبكة و الإنترنت مجاناً و لفترة محدودة.

وأشارت إلى أن العودة التدريجية للخدمة قد يصاحبها غياب وتعذر في تقديم بعض الخدمات في هذه المرحلة.

وقالت الشركة إن بعض المشتركين قد لا يتمكنون من استخدام متبقي أرصدتهم السابقة، لكنها تعهدت بحفظ أرصدتهم إلى حين العودة للوضع الطبيعي.

شركة زين السودان توضح لمشتركيها حول مًستحقاتهم قبل إنقطاع الشبكة

نوهت شركة زين السودان للاتصالات، اليوم الاحد أن مًستحقاتهم لدى زين قبل إنقطاع الشبكة سيتم إستردادها فور عودة الشبكة لوضعها الطبيعي .

وقالت الشركة في تنويها للعملاء :”الآن يُمكنك معرفة رصيدك بالإتصال على #888* كما نُود أن نشكُر مُشتركينا مُجدداً على تفهمهُم للأوضاع في الفترة السابقة، و نُؤكد أن مًستحقاتهم لدى زين قبل إنقطاع الشبكة سيتم إستردادها فور عودة الشبكة لوضعها الطبيعي.” .

شركة زين السودان توضح لمُشتركيها طرق اعادة تعبئة الرصيد

نوهت شركة زين السودان للاتصالات، اليوم الاحد عن توفير لمُشتركيها الكرام عُدة طُرُق لإعادة تعبئة أرصدتهُم بكُل سهولة و أمان حيث من ضمن هذه الطُرق التطبيقات المالية و البنكية التالية :

  • بنكك
  • البركة مُوبايل
  • أوكاش
  • برافو
  • كاشي موبايل
  • سايبر باي بلس
  • فوري
  • ريتا Pay

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى