اخبار السودان

الفريق أول ركن ياسر العطا يستقبل إبراهيم جابر بمنطقة وادي سيدنا العسكرية

متابعات - الراى السودانى

الفريق أول ركن ياسر العطا يستقبل إبراهيم جابر بمنطقة وادي سيدنا العسكرية

إستقبل عضو مجلس السيادة الإنتقالي مساعد القائد العام الفريق أول ركن ياسر العطا بمنطقة وادي سيدنا العسكرية اليوم عضو مجلس السيادة مساعد القائد العام الفريق مهندس بحري إبراهيم جابر والوفد المرافق له بحضور والي ولاية الخرطوم أحمد عثمان حمزه وعدد من القيادات العسكرية بالمنطقة.

وأوضح وزير التنمية الإجتماعية الأستاذ أحمد ادم بخيت أن الزيارة تأتي في إطار الوقوف على سير تقديم الخدمات الضرورية للمواطنين ومواصلة العمل في محطات الكهرباء ومحطة مياه بيت المال وأمدرمان القديمة مؤكدا أن الفرق الفنية باشرت أعمالها بالفعل وشارفت على الإنتهاء.

وأبان سيادته أن كافة المعدات والاسبيرات وقطع الغيار تم توفيرها لإدارة تلك المحطات بما يمكنها من العودة للعمل توطئة لعودة المواطنين الي منازلهم.

من جانبه أوضح والي ولاية الخرطوم الاستاذ احمد عثمان حمزة في تصريح صحفي أن الوفد أطلع عضو مجلس السيادة الفريق أول ياسر العطا على أهداف الزيارة المتمثلة في إجراء دراسات عاجلة لاعادة الخدمات الضرورية في المناطق التي تم دحر التمرد منها بالولاية مشيرا إلى أن الوفد استجلب المعدات اللازمة لصيانة أعطال الكهرباء والمياه وكذلك المساعدات الغذائية للمتضررين في ولاية الخرطوم .

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى