اخبار السودان

قائد عسكري يعلن تأكيدات بوضع حد لممارسات المرتزقة

التقى الطاهر إبراهيم الخير والي ولاية الجزيرة، بمحلية المناقل، اللواء ركن حيدر علي الطريفي مشرف القطاع الغربي وقائد الفرقة 18 مشاة كوستي، بحضور اللواء ركن عوض الكريم علي سعيد قائد الفرقة الأولى مشاة بولاية الجزيرة واللواء سامي الطيب سيد أحمد وقيادات الافرع والوحدات بالفرقتين.

وأكد والي ولاية الجزيرة إن القوات المسلحة هي رمز السيادة الوطنية وهيبة الدولة والعين الساهرة على مصالح البلاد والعباد بمنهج العقيدة والتضحية وظلت دوما تنظر من خلف الستر مكامن الخطر الذي يتربص بالأمة السودانية في مهنية ادهشت الأمم كسرت شوكة التمرد والحركة الإرهابية المتمردة رغم حجم التآمر والخيانة التي تعرضت لها البلاد.

وقدم الوالي التهنئة للقوات المسلحة بالانتصارات التي تحققت في تحرير الإذاعة والتلفزيون باسم مواطني ولاية الجزيرة آملا أن يكتمل الفرح بتحرير حاضرة الولاية ودمدني من الخونة والعملاء والمرجفين والماجورين.

من جهته أكد اللواء ركن حيدر علي الطريفي قائد الفرقة 18 مشاة، جاهزية القوات المسلحة الباسلة لوضع حد لممارسات مرتزقة الحركة الإرهابية المتمردة مشيرا الى ان رايات النصر سوف ترفع في ولاية الجزيرة قريبا جدا وسوف تعم نعمة الامن والأمان والاستقرار والطمأنينة كل ربوع البلاد وأن القوات المسلحة لا تسمح بالمساس بسيادة البلاد وعزتها. مبشرا ببذوغ فجر الانتصارات المتلاحقة على كل المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

إلى ذلك دشن اللواء ركن سامي الطيب سيد أحمد قائد الفرقة 18 مشاة بولاية النيل، مشروع سلة شهر رمضان المعظم لمنسوبي الفرقة بتمويل من بنك أم درمان الوطني بعدد ٢٢١٢ سلة بتكلفة اجمالية بلغت ٣٦٠ مليون جنيه، وأكد اهتمام إدارته بأفراد الفرقة والوحدات التابعة لها وتوفير احتياجات الشهر الكريم من المواد الغذائية الضرورية بهدف تخفيف أعباء المعيشة عن منسوبي الفرقة.

من جانبه أكد العميد ركن على أحمد على رئيس شعبة الإدارة بالفرقة ١٨ مشاه أن سلة رمضان تأتي في إطار تخفيف أعباء المعيشة على الفرد العسكري بالتعاون مع مؤسسة التمويل الأصغر وبنك أمدرمان الوطني فرع كوستي.

من جانبه قال المقدم إبراهيم خير الله رئيس شعبة التوجيه والخدمات بالفرقة ان المشروع عبارة عن ٢١١٢ سلة غذائية لأفراد الفرقة وتحتوي علي عشره أصناف من المواد الغذائية تغطي الحاجة الفعلية لأفراد الفرقة واسرهم الكريمة فيما قال الأستاذ هجو محمد هجو مدير بنك ام درمان الوطني فرع كوستي ان إدارة البنك درجت علي تمويل مشروعات الدعم الاجتماعي لأفراد القوات المسلحة بالفرقة الثامنة عشر مشاه بالولاية وذلك ضمن البرامج الراتبة التي تأتي برعاية كريمة من مجلس إدارة البنك.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى