اخبار السودان

بلدية القضارف تشرع في تنفيذ قرارات الوالي

ترأس الأستاذ عباس إدريس المدير التنفيذي لبلدية القضارف الاجتماع المشترك بين لجنة الأمن والإدارات العامة بالبلدية
حيث ناقش الإجتماع جملة من القضايا والهموم المشتركة وأمن الاجتماع علي الإسراع في تكوين لجان التسيير بالاحياء بعد قرار حل لجان التغيير والخدمات من قبل الوالي ووجه الإجتماع مدراء الوحدات الإدارية بإكمال تشكيل لجان التسيير في غضون 48 ساعة فقط.

كما تطرق الإجتماع الي مستوى التنفيذ والإلتزام بالقرارات السابقة المتعلقة بإغلاق الأسواق وإقامة الارتكازات الامنية علي مستوى الأحياء ومدى الإستفادة من المستنفرين والمقاومة الشعبية المسلحة في تأمين البلدية بالتنسيق مع الاجهزة النظامية الأخرى.

واستمع الإجتماع الي تقرير حول مراكز ايواء النازحين بالبلدية وأكد الإجتماع علي حل وتذليل كافة المشاكل التي تواجه النازحين في البلدية كما وجه بضرورة ضبط الحركة والتواجد داخل هذه المراكز واستتباب الأمن داخلها.

الي ذلك وجه المدير التنفيذي ورئيس لجنة الأمن الأستاذ عباس إدريس وجه الوحدات الإدارية بأحكام التنسيق بين أجهزة الوحدات المختلفة لتنفيذ كافة قرارات وموجهات لجنة أمن البلدية وقرارات السيد الوالي التي تعني البلدية وجدد عباس قدرة الاجهزة المختصة بالبلدية لتحقيق الأمن والاستقرار وضبط اي محاولات لإحداث الفوضي او اي خلل من شأنه اثارة المجتمع.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى