اخبار السودان

إختيار هذه الولاية لإدارة امتحانات الشهادة السودانية

متابعات - الراي السوداني

متابعات – الراي السوداني – التقى والي نهر النيل المكلف، الدكتور محمد البدوي عبد الماجد أبو قرون، بالمفوض المكلف بتسيير أعمال وزارة التربية والتعليم الاتحادية، الدكتور أحمد خليفة المنصوري، في مكتبه بالدامر، حيث أشاد المفوض بدور ولاية نهر النيل الكبير في دعم العملية التعليمية ومساهمتها في جعل الولاية مركزاً لانطلاق امتحانات الشهادة السودانية.

 

 

 

 

اهتمام حكومة الولاية بالتعليم

 

أكد والي نهر النيل أن التعليم يشكل أولوية قصوى لحكومة الولاية، مشيراً إلى أن اختيار نهر النيل لإدارة امتحانات الشهادة السودانية يعتبر مصدر فخر واعتزاز لكل أبناء الولاية. وأضاف أن الحكومة تقف بكل قوة مع وزارة التربية والتعليم الاتحادية لضمان نجاح عملية الامتحانات، مشيداً بالجهود التي بذلها الراحل الأستاذ الحوري، وزير التربية والتعليم السابق، في استقرار العملية التعليمية.

 

 

 

 

 

دور وزارة التربية والتعليم الاتحادية

 

من جانبه، قدم الدكتور أحمد خليفة شكره لحكومة الولاية على تعاونها ودعمها الكبير، مشيداً بالتنسيق الفعّال بين الوزارة الولائية والاتحادية، والذي سهل من عملية تنظيم الامتحانات في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد. وأكد أن الجهود المبذولة من قِبَل ولاية نهر النيل ستسجل في التاريخ، موضحاً أن الوزارة تعمل بجد لضمان إقامة الامتحانات بكل سلاسة ونجاح.

 

 

 

 

 

ختاماً، أعرب المفوض عن ثقته بأن امتحانات الشهادة السودانية ستتم بشكل سلس، مع التنسيق المستمر بين الوزارتين على المستوى الولائي والاتحادي.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى