رياضية

طبيب الزمالك يكشف حالة نجم الفريق قبل مواجهة الشرطة الكيني

متابعات – الراي السوداني – أفصح الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك، عن حالة اللاعب محمد شحاتة ومدى استعداده للمشاركة في مباراة الإياب من دور الـ32 لكأس الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق الشرطة الكيني.

وكان اللاعب الدولي قد تعرض لإصابة طفيفة بشد في عضلة السمانة خلال مباراة الذهاب التي جرت في نيروبي، مما أثار قلق الجهاز الفني والجماهير بشأن إمكانية مشاركته في المباراة الحاسمة المقبلة.

وقد حقق الزمالك انتصاراً ثميناً في مباراة الذهاب بهدف نظيف، لكن الجهاز الفني حذر اللاعبين من التهاون مع فريق الشرطة الكيني، مشدداً على أن مباراة العودة ستكون صعبة وقوية، خاصة وأن الفريق الكيني سيبذل جهداً كبيراً للتعويض أمام جماهيره.

وأكد طبيب الزمالك أن اللاعب محمد شحاتة أصبح جاهزاً للانضمام إلى فريقه في مواجهة الشرطة الكيني المقبلة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وسيستضيف الزمالك نظيره الشرطة الكيني في مباراة الإياب التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل، الموافق 20 سبتمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً، حيث يتطلع الفريق الأبيض إلى حسم تأهله إلى دور المجموعات من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى