رياضية

عاجل | وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي بعد صراع مع المرض

متابعات – الراي السوداني – توفي إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي بعد معركة قصيرة مع المرض، بعد أن تعرض لوعكة صحية قبل بضعة أيام.

أكد حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي صحة خبر وفاة المدير الفني للفريق.

ظل جلال في المستشفى وأجرى أكثر من 3 عمليات جراحية للتحكم في جلطة في المخ، وظل تحت الملاحظة في العناية المركزة طوال الأيام الماضية.
حاول الأطباء تقليل الأدوية المخدرة تدريجياً لبدء عملية الاستيقاظ دون حدوث أي آثار جانبية، وأشاروا إلى أن الهدف من التخدير هو تجنب أي تفكير أو حركة للجهاز العصبي.

إيهاب جلال هو مدير فني لنادي الإسماعيلي ويعتبر واحدًا من المدربين البارزين في الدوري المصري، حيث قاد تدريب 10 أندية مختلفة منذ بداية مسيرته التدريبية، بما في ذلك الأندية الشعبية وغير الشعبية، بالإضافة إلى تدريبه للمنتخب الوطني في السابق.

أجرى إيهاب جلال عملية دقيقة لذوبان ثلاث جلطات في منطقة الرقبة تحت إشراف الفريق الطبي المعالج له، بعد أن فقد الوعي أثناء وجوده في منزله وتم نقله على الفور إلى أحد مستشفيات مصر الجديدة لتلقي العلاج.

وتتضمن أبرز إنجازات إيهاب جلال الأرقام التالية:

– العمر: 57 سنة
– تدرب في 10 أندية: الزمالك – بيراميدز – الإسماعيلي – المصري – إنبي – فاركو – مصر المقاصة – أهلي طرابلس – كهرباء اسماعيلية – تليفونات بني سويف
– خاض 335 مباراة
– فاز في 147 مباراة
– تعادل في 86 مباراة
– خسر 102 مباراة
مع المنتخب المصري
– خاض 3 مباريات
– فاز في مباراة واحدة ضد غينيا بنتيجة 1/0
– خسر في مباراتين:
الأولى رسمية ضد أثيوبيا بنتيجة 2/0
الثانية ودية ضد كوريا الجنوبية بنتيجة 4/1

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى