اخبار السودان

السودان ..إعلان مهم من الشرطة لأصحاب العربات المفقودة

متابعات-الراي السوداني-أعلنت دائرة مرور ولاية الخرطوم بالتعاون مع سلطات المحلية والأجهزه الأمنية الأخرى عن حصر  (625) مركبة فى منطقة أمدرمان القديمة جمعت منها عدد (266) عربة خاصة بالمواطنين بحوش المركبات جوار القسم الأوسط أم درمان وسيتم تسليمها لملاكها بعد إكمال الإجراءات القانونية اللازمة عبر النيابة .

 

 

 

 

و أوضح العقيد صلاح الخير أدم مدير إدارة العمليات بدائرة مرور ولاية الخرطوم أن عملية جمع وحصر العربات المعطلة استهدفت الشوارع والطرقات والأحياء بالمناطق السكنية مضيفا أن حركة السير عادت بصورة طبيعية بمنطقة أمدرمان القديمة وهنالك مرحلة اخرى تستهدف أحياء وسط أم درمان .

 

 

 

 

وباشرت  إدارة الأدلة الجنائية عمليات فحص (شاسي )المركبات وتسليمها للدائرة الفنية بالإدارة العامة للمرور وناشدت الشرطة المواطنين الذين لم يبلغوا عن فقدان مركباتهم بضرورة التبليغ عبر منصة البلاغ الالكتروني أو عبر اقسام الشرطة المنتشرة في أنحاء البلاد حفاظا على حقوقهم القانونية وممتلكاتهم .

 

 

 

 

 

وفي سياق متصل قال الناطق الرسمي باسم قوات الشرطة العميد فتح الرحمن محمد أن قوات الشرطة وفرت جميع معاملات الشرطة الخدمية عبر إفتتاح عدد من مراكز تقديم الخدمات بولاية الخرطوم تحقيقا لشعار الشرطة في خدمة الشعب .

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى