الرئيسية / اخبار سياسية / أخبار السودان | شلل تام لحركة المرور وسط الخرطوم

أخبار السودان | شلل تام لحركة المرور وسط الخرطوم

أخبار السودان 

أخبار السودان

أخبار السودان | شلل تام لحركة المرور وسط الخرطوم

أخبار السودان – شهدت الخرطوم اليوم أزمة مرور خانقة تأثر بسببها كثير من القطاعات من خلال تكدس السيارات في الطرق الرئيسة والفرعية وغيرها من الطرق التي تؤدي إلى وسط الخرطوم.

وقال شهود عيان لوكالة السودان للأنباء إن شارع النيل تعرض للإغلاق صباحا مما جعل عددا من سائقي السيارات يغيرون مساراتهم رغم بعدها وصولا إلى مبتغاهم ومواقع عملهم، فيما لوحظ أن بعض الطرقات مغلقة بسيارت نظامية خاصة شارع إفريقيا مع تقاطع مباني جهاز الأمن وبعض الطرق الفرعية في اتجاه طريق مؤسسة الشهيد الزبير للمؤتمرات وغرب بنك السودان فرع الخرطوم.

وشوهد بشارع إفريقيا عند مدخل مسجد القوات المسلحة فتح الشارع أمام مسجد القوات المسلحة وصولا إلى بنك السودان فرع الخرطوم وذلك من قبل القوات المسلحة التي توجد في الارتكازات على طول الطريق مما سهل سير الحركة.

ويُرجع عدد ممن تم استطلاعهم هذه الأزمة نتيجة للتوتر بين تجمع المهنيين والمجلس العسكري الانتقالي، حيث اعتبروا أن بيان قوى الحرية والتغيير يمثل منعطفا مهما من أجل معالجة الوضع السياسي عبر الحوار الذي حدد له 72 ساعة كحد أقصى للوصول إلى حل وأن التصعيد سيكون خيار التجمع حتى تحقيق حكومة مدنية.

فيما عبر عدد آخر أن الحكومة المدنية هي المخرج للأزمة الحالية خاصة وأن الجيش ظل يحكم السودان لفترة متباعدة لمدة تصل إلى 50 عاما في عهد الفريق عبود والمشير نميري وأخيرا حكم المخلوع البشير الذي امتد لثلاثين عاما.

شاهد أيضاً

أخبار السودان | اجتماع لمعالجة مشكلتي الامداد المائي والكهربائي بالخرطوم

أخبار السودان  أخبار السودان أخبار السودان | اجتماع لمعالجة مشكلتي الامداد المائي والكهربائي بالخرطوم أخبار …

اترك تعليقاً