الرئيسية / اخبار سياسية / أخبار السودان | والي الشمالية يستقبل بروفسير كمال ابوسن

أخبار السودان | والي الشمالية يستقبل بروفسير كمال ابوسن

أخبار السودان 

أخبار السودان

أخبار السودان | والي الشمالية يستقبل بروفسير كمال ابوسن

أخبار السودان – استقبل والي الولاية الشمالية المكلف اللواء ركن محمد محمد الحسن الساعوري اليوم بدنقلا بروفيسور كمال ابوسن؛ استشاري أمراض وجراحة الكلى والذي يزور الولاية الشمالية بغرض إجراء عدد من العمليات الجراحية لمرضى الكلى بمركز الشيخ محمد العبد الله الجميح لأمراض وغسيل الكلى بدنقلا، كما سيقوم البروفيسور كمال ابوسن بتركيب فوستلا القسطرة للمرضى.

وأشاد والي الولاية الشمالية المكلف بمبادرات البروف ابوسن ومساهمته الإنسانية في مجال الطب، وأكد أن هذا العمل يؤكد على أصالة ومعدن إنسان الولاية ودوره في خدمة قضايا المنطقة، مجددا دعمه وسنده لكل المبادرات التي تصب في مصلحة الولاية.

وتعهد سيادته بإكمال النواقص بمركز الشيخ الجميح لأمراض وغسيل الكلى بدنقلا حتى يواصل دوره المتميز في تقديم الخدمات للمرضى.

من جانبه؛ أشاد البروف كمال ابوسن – في تصريح لـ(سونا) – بالإمكانيات الكبيرة المتوفرة بمركز الشيخ الجميح لغسيل الكلى بدنقلا، مبديا استعداده الكامل لإجراء عدد من العمليات الجراحية لمرضى الكلى مجانا.

الى ذلك أكد المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية المكلف بالولاية الشمالية الأستاذ خالد عبد الغني أن زيارة أبوسن للولاية تمثل إضافة قوية للعمل الصحي خاصة لمرضى الكلى، مشيرا الى أن مراكز غسيل الكلى البالغ عددها أحد عشر مركزا بالولاية تشهد استقرارا كبيرا وتقدم أفضل الخدمات للمرضى.

هذا وكان والي الولاية الشمالية المكلف اللواء ركن محمد محمد الحسن الساعوري وبروفيسور كمال ابوسن والمدير العام لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية المكلف الأستاذ خالد عبد الغني؛ قد قاموا بزيارة لمركز الشيخ محمد العبد الله الجميح لأمراض وغسيل الكلى بدنقلا وهدفت الزيارة للوقوف على سير العمل بالمركز والخدمات التي يقدمها للمرضى.

شاهد أيضاً

أخبار السودان | شلل تام لحركة المرور وسط الخرطوم

أخبار السودان  أخبار السودان أخبار السودان | شلل تام لحركة المرور وسط الخرطوم أخبار السودان …

اترك تعليقاً