غير مصنف

والي جنوب كردفان يعلن عن (17) إذاعة (fm) وأندية مشاهدة للشباب

الخرطوم: باج نيوز
كشف والي جنوب كردفان حامد البشير إبراهيم، عن الانتهاء من توقيع عقد استيراد وتركيب (17) إذاعة fm بالمحليات بقيمة أكثر من (90) مليون جنيه، بجانب (150) نادي مشاهدة للشباب.
وأقر الوالي بتقصير الدولة تجاه الشباب، وقال إن الحوار يعد من أقوى الوسائل في عملية التغيير، وطالب الشباب بالدخول في جمعيات شبابية لاختراق سوق العمل الحر عبر مشاريع متعددة في شراكات اقتصادية بنكية.
ودعا خلال مخاطبته بأكاديمية العلوم الصحية بكادقلي ورشة “كيفية طرح قضايا الشباب” التي نظمها منبر قضايا شباب كادقلي الكبرى بالتعاون مع التأمين الصحي بالولاية، الشباب لتوحيد الرؤى تمشياً مع سياسات الحكومة.
وأكد على الدور الكبير والتاريخي للشباب في هذه المرحلة لإحداث التغيير، وقال إن مبادرة الشباب لها فاعلية باعتبارها محور التصدي للتغيير من داخل المجتمعات، وأعلن وضع استراتيجية متكاملة لتنمية الشباب وتضمينها في خطط الدولة ومخاطبة المانحين لمعالجة قضاياهم في المرحلة المقبلة.
من جانبه، أكد الفاضل كامل الدودو مدير التأمين الصحي بالولاية، حاجة الولاية للمبادارت الشبابية الإيجابية لاحداث التنمية، وقال إن ذلك لا يتم الا بالتدريب والتأهيل، وأوضح أن رعايتهم للمنبر لقناعتهم بدور الشباب ومن منطلق الحماية المجتمعية.
بدوره، أوضح رئيس المنبر زكي آدم أحمد، أن المنبر يعد استبياناً لإيجاد حلول للقضايا، ونوه لمعالجة المنبر لقضايا الشباب عبر الحوار الشبابي والنزول للمحليات والمدن والاحياء والقرى، ونبه لوجود أكثر من (150) شاباً تمت محاكمتهم تحت المادة (130)- القتل العمد.

The post والي جنوب كردفان يعلن عن (17) إذاعة (fm) وأندية مشاهدة للشباب appeared first on باج نيوز.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى