غير مصنف

الديمقراطي: الحرية والتغيير تبحث اليوم التشكيل الوزاري والتشريعي

الخرطوم: باج نيوز

يعقد المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير، اجتماعًا اليوم الثلاثاء لمناقشة ما توصّلت إليه اللجان التي شكّلها في وقتٍ سابقٍ بشأن تشكيل المجلس التشريعي والحكومة التنفيذية ومجلس شركاء الحكم.

وقالت عضو المجلس أمينة محمود الشين في تصريحاتٍ لصحيفة الديمقراطي الصادرة اليوم”الثلاثاء”، إنّ اللجان الثلاثة ظلّت منخرطة في اجتماعاتٍ متواصلة ومن المنتظر أنّ تقدّم تقاريرها في اجتماع المجلس المركزي للحرية والتغيير اليوم.

وأكّدت أنّ لا عقبات في ملفات المجلس التشريعي بعد التشاور مع الجبهة الثورية ولجان المقاومة، بيد أنّ التأخير في إعلان التشكيل كان بسبب ما اسمتها بالإجراءات والتفاصيل الكثيرة المتعلّقة بالمجلس التشريعي.

وتابعت” تحالف الحرية والتغيير تحالف عريض ما يستدعي إعطاء كلّ كتلة سياسية وقتها الكافي للتشاور والحرص على عدم تجاوز أيّ طرفٍ”.

وأوضحت أنّ المجلس المركزي للحرية والتغيير أكثر حرصًا واستعجالاً على إنجاز الملفات الثلاثة بأسرع وقتٍ، لدعم الحكومة وإكمال مؤسسات الحكم الانتقالي، مشيرة إلى أنّ الجبهة الثورية لم تقدّم مرشحيها بعد، كما أنّ الرؤية لم تتضح بشأن التمثيل الوزاري وشكل الوزارات وعددها وتسميتها.

The post الديمقراطي: الحرية والتغيير تبحث اليوم التشكيل الوزاري والتشريعي appeared first on باج نيوز.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى