غير مصنف

استمرار التدريب المشترك بين القوات الجوية السودانية و المصرية بقاعدة مروي

الخرطوم: باج نيوز

إستمرت فعاليات التدريب الجوى المشترك ( نسور النيل – 1 ) بمشاركة عناصر من القوات الجوية المصرية والسودانية وعناصر من قوات الصاعقة بالبلدين، و ينفذ التدريب المشترك على مدار عدة أيام بقاعدة مروى الجوية بالولاية الشمالية.

يذكر أن المراحل الأولى للتدريب تضمنت إجراءات التلقين وأسلوب تنظيم التعاون لتوحيد المفاهيم وصقل المهارات لإدارة العمليات الجوية المشتركة بكفاءة عالية ، بجانب تنفيذ العديد من الطلعات المشتركة لمهاجمة الأهداف المعادية وحماية الأهداف الحيوية بمشاركة مجموعة من المقاتلات متعددة المهام .

من جانبه تفقد قائد القوات الجوية السودانية الفريق ركن عصام الدين سعيد، القوات المشاركة فى التدريب وإستمع لملخص العرض ومراحل التدريب فضلاً عن متابعة سير الطلعات الجوية وأعمال التدريب بالجو.

ويهدف التدريب إلى تحقيق أقصى إستفادة ممكنة للعناصر المشاركة فى التخطيط والتنفيذ لإدارة العمليات الجوية وقياس مدى جاهزية وإستعداد القوات لتنفيذ عمليات مشتركة على الأهداف من خلال إتباع أنسب الأساليب التكتيكية لتحقيق المهام تحت مختلف الظروف بما ينعكس على جاهزية القوات الجوية لكلا البلدين ويساهم فى تحقيق الأمن والإستقرار بالمنطقة.

The post استمرار التدريب المشترك بين القوات الجوية السودانية و المصرية بقاعدة مروي appeared first on باج نيوز.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى