الطلاب السودانيون يصلون أبوظبي

0 272

وصلت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم “الأربعاء”، الطائرة الإماراتية التي تقل الطلاب السودانيين الذين كانوا عالقين بمدينة “ووهان” الصينية معقل فيروس “كورونا”، بجانب طلاب جاليات دول عربية أخرى مثل “مصر، اليمن ومورتانيا”.
وسيتم وضع المجموعة في الحجر الصحي لمدة أقصاها (25) يوماً فترة حضانة الفيروس.
وفي الأثناء، تداول مغردون على مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لمقر الحجر الصحي بدولة الإمارات. وأثارت صور التجهيزات مواقع التواصل الإجتماعي، وأبدى كثيرون إعجابهم بمستوى التجهيزات الفخم، وبالرسالة التي تركها ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد ترحيباً بالوافدين من الصين.
وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان غرد على (تويتر) اليوم قائلاً: “تابعت باهتمام إجلاء العالقين من رعايا الدول الشقيقة والصديقة من مقاطعة هوبي الصينية إلى الإمارات، سيحظون برعاية صحية شاملة للتأكد من سلامتهم قبل عودتهم إلى بلدانهم، نشكر الحكومة الصينية على تعاونها ونثمن جهود أبنائنا المتطوعين في هذه المهمة، إيماننا راسخ بوحدة المصير الإنساني”.
وكانت وزارة الخارجية السودانية، أعلنت بدء إجلاء الطلاب اليوم الأربعاء، وأكدت أنها ستواصل جهودها في متابعة أوضاع الطلاب أثناء وجودهم بالإمارات.
وعبرت عن الشكر والثناء والتقدير للإمارات على تعاونها الصادق والمثمر في إجلاء وإيواء الطلاب حتى وصولهم إلى أرض الوطن بسلام

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...