حسين الصادق يخطف الأضواء في ليلة (سودان المحبة) ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية

0 301

خطف الفنان الشاب حسين الصادق الأضواء  مساء اليوم “الخميس” في الحفل الكبير بالمملكة العربية السعودية في ليلة “سودان المحبة” ضمن فعاليات موسم الرياض بمشاركة الموسيقار محمد الأمين ونانسي عجاج “.

وكان المستشار تركي آل الشيخ ، المستتشار بالديوان الملكي ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد أعلن عن حفل ضخم يحيه نجوم السودان، ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض يقام يوم 26 ديسمبر على مسرح أبو بكر سالم.

وقدم حسين الوصلة الغنائية الأولى في الحفل ووجد تجاوب كبير من الجمهور السوداني العريض  الذي وصل المسرح من مدن عديدة في المملكة العربية السعودية، وشكل الجمهور السوداني حضوراً لآفتاً فاق كل التوقعات.

قدمت بداية الحفل الإعلامية السعودية لُجين عمران وكان قد صرحت قبل الحفل في تغريدة على “تويتر” إنها مُتحمسة للمُشاركة عقب معرفتها بإقامة أمسية ليلة سودان المحبة بالمملكة العربية السعودية، وقالت “حبايبنا أهل السودان الطيبين كثير إنبسطت لما عرفت عن ليلة سودان المحبه وبدأت أتحمس إني ألغي ارتباطاتي وأكون في الحفل معاكم.. أحس الأجواء مختلفة وحماس”

بدأ النجم حسين الصادق بأغنية “عزة في هواك” ومن ثم ردد عدد من أغنياته الخاصة منها “الثلاثة نيسانات” و “اتمنيتها”  و “انا مالي ومالو” وختم حسين وصلته الفنائية برائعة نور الجيلاني “البياح” التي رددها معه الجمهور العريض

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...