النائب الاول لرئيس الجمهورية ورئيس مجلس مجلس الوزراء القومي : أولويات المرحلة القادمة تكوين حكومة الوفاق الوطني

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 مارس 2017 - 3:45 مساءً
النائب الاول لرئيس الجمهورية ورئيس مجلس مجلس الوزراء القومي : أولويات المرحلة القادمة تكوين حكومة الوفاق الوطني

قال النائب الاول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق بكري حسن صالح ان أولويات حكومة الوفاق الوطني المقبلة تتمثل في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني بشقيه التنفيذي والاهتمام بمعاش الناس وتعزيز الأمن والاستقرار.
جاء ذلك لدي لقاءه بمكتبه بمجلس الوزراء اليوم بالشخصيات القومية في اطار مواصلة مشاوراته مع القوي السياسية لتشكيل الحكومة القادمة ودعا الي تضافر الجهود لتنفيذ مخرجات الحوار ومقابلة تحديات المرحلة.
من جانبه أشار البروفيسور أبوبكر حمد أحد الشخصيات القومية ان اللقاء أكد علي دور الشخصيات القومية في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني واستصحاب بقية الأحزاب والحركات المسلحة الممانعة ودفعهم للمشاركة في إنفاذ مخرجات الحوار.
الي ذلك أكد الدكتور اسماعيل عثمان أحد الشخصيات القومية ان اللقاء امن أيضا علي مراعات المشاركات الحزبية ومراعات الكفاءات بما يتناسب مع المرحلة القادمة مشيرا الي ان الوفد أعرب للنائب الاول عن ترحيبه بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء كما اشادوا بإطلاق سراح المحكومين معتبرين أن ذلك خطوة طبية في تهيئة مناخ الوفاق الوطني

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الراى السودانى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.