الرئيسية / سياسية / هيئة مياه ولايـــــة الخرطوم تعلن التزامها بتوصيـــــل شبكة مياه لمساحة خمسة كيلو بالسيـــاج الأخضر

هيئة مياه ولايـــــة الخرطوم تعلن التزامها بتوصيـــــل شبكة مياه لمساحة خمسة كيلو بالسيـــاج الأخضر

عقد الوزير لواء عمر نمــــر رئيس المجلس الاعلي للبيئه والترقيه الحضريه والريفيه إجتماعا مع مدير هيئة مياه ولاية الخرطوم المهندس خالد علي خالد ضمن زيارته اليوم لموقع الهيئة.
وأكــــد نمـــــر أن مشاركة القطاع الحكومي والخاص وفعاليات المجتمع المختلفه في المشروع شكل دفعه قويه لاستكمال المرحلة الاولي بالريف الغربي وقطع أن المشروع سيتم تدشينه في مارس الجاري مناشدا كافة الجهات بتوفير الدعم اللازم والمشاركــــة.
وامتدح نمـــر جهود هيئة مياه ولاية الخرطــــوم وجميع الجهات المشاركة لوقوفهم القوي تجاه تنفيذ مشروع الحزام الأخضر . وفي ذات الوقت اعلن الوزير عمر نمر عن تكوين تيم فني بين الهيئة والمجلس للتنسيق والمتابعه لإكمال تنفيذ توصيل شبكة المياه بموقع الحزام بالريف الغربي في مرحلته الاولي والثانيه بقطاع شرق النيل.
من جانبه تعهد مدير هيئة مياه ولاية الخرطوم المهندس خالد علي خالد بالتزام هيئته بتوصيل شبكة مياه لمساحة خمسه كيلو بالحزام الأخضر دعمــاً لتنفيذ إستراتيجية المجلس الأعلي للبيئه والترقيه الحضريه بولاية الخرطوم لتشمل كافة الخدمات التي تسهم في استقرار الريف في إطار الشراكه والنهج الذي اتبعه المجلس الاعلي للبيئه بهذا الشأن.
مؤكداً مساهتهم في الجزء الآخـــر لمشروعات الملحمة الخضراء التشجير الشعبي بالتنسيق مع المجلس الاعلي للبيئه وقال خالــــد أن مشروع الحزام الأخضر يمثل احد اهم المشاريع التي توليها الدولة والقطاع الخاص اهتماما متعاظما لما به من فوائد اقتصاديه حقيقيه

شاهد أيضاً

اخبار السودان – المؤتمر الوطني يعلن شروعه في تحديد مرشحه للرئاسة

اخبار السودان المؤتمر الوطني يعلن شروعه في تحديد مرشحه للرئاسة كشف الأمين السياسي للمؤتمر الوطني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *